أخبار عاجلة

تجهيز 6 معارض أهلا رمضان في مراكز شمال سيناء

تجهيز 6 معارض أهلا رمضان في مراكز شمال سيناء
تجهيز 6 معارض أهلا رمضان في مراكز شمال سيناء

وإليكم تفاصيل الخبر

تجهيز 6 معارض أهلا رمضان في مراكز شمال سيناء

أعدت محافظة شمال سيناء، 6 معارض "أهلا رمضان " بمختلف مراكز المحافظة ، وذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، ولتوفير السلع اللازمة للمواطنين.

كان اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، قدأعطى توجيهاته، بتزويد المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع بالبضائع والسلع الأساسية والضرورية لشهر رمضان، من لحوم ودواجن وخضر وفاكهة وبقوليات، وباقي مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، علاوة على توفير حصص إضافية من مختلف السلع لبيعها للمواطنين بأسعار مناسبة. 

وأشار إلى تكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومنافذ بيع السلع الاستهلاكية في المجمعات والمحلات ومستودعات البوتاجاز، وتشكيل لجان للمرور عليها والإشراف على توفير السلع وبيعها للجمهور بالسعر الرسمي.

ومن جانبه، أعلن فتحي راشد وكيل وزارة التموين والتجارة بشمال سيناء، أنه تم اتخاذ عدة إجراءات لتأمين الحصص التموينية والإضافية، والسلع الحرة وتوفير احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان، مشيرًا إلى أنه تم توفير كميات كافية من الدقيق والزيت والسكر، علاوة على توفير حصص إضافية من السلع والمواد الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين طوال شهر رمضان، وطرحها في الأسواق من لحوم ودواجن وأسماك وسكر وأرز وشاي وزيت وسمن وغيرها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تجهيز 6 معارض أهلا رمضان في مراكز شمال سيناء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق محافظ البحيرة ورئيس المنطقة الشمالية يتفقدان اللجان الانتخابية بدمنهور (صور)
التالى الوطنية للانتخابات: انتظام سير الاستفتاء في الداخل والخارج ولم نتلق أية شكاوى