رئيس جامعة القناة: نسعى ليصبح معهد التمريض من الأماكن المتميزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس، على سعى الجامعة الدائم لكى يصبح معهد التمريض من الأماكن المميزة داخل الجامعة والذى يخرج منه كوادر تساعد بلدنا فى التقدم والازدهار.

وجاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعة للمؤتمر الطلابى البحثى الثانى للمعهد والذى جاء بعنوان " التعليم الالكتروني ودوره في التميز فى ممارسة مهنة التمريض " وعقد تحت رعاية الدكتور طارق راشد رئيس الجامعة وإشراف عام الدكتورة وفاء عبدالعظيم عميد كلية التمريض ورئيس مجلس إدارة المعهد وإشراف الدكتور هبه القطب مدير المعهد وتنظيم الدكتورة أمل عبد العظيم مدير وحدة الدعم الاكاديمى بالمعهد.

وأضاف رئيس الجامعة أنه سعيد بالتقدم الملحوظ الذى يعيشه معهد التمريض بالجامعة من حيث الروح الإيجابية في المشاركة الفعالة في أنشطة الجامعة والمعرض المميز الخاص بالمؤتمر و=التنظيم الرائع ووعد الدكتور طارق راشد طلاب المعهد أن يكون لهم مبنى خاص بهم مجهز على أعلى مستوى بدء من الفصل الدراسي القادم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس جامعة القناة: نسعى ليصبح معهد التمريض من الأماكن المتميزة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق