تجهيز 787 لجنة انتخابية بسوهاج استعدادا للاستفتاء على الدستور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، إن عدد الناخبين بمحافظة سوهاج ممن يحق لهم المشاركة في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، يبلغ 2 مليون و 977 ألف و18 ناخب. 


وأضاف محافظ سوهاج أن العملية الانتخابية، ستتم في 787 لجنة إنتخابية بجميع مراكز ومدن المحافظة تحت اشراف قضائي كامل، مشيراً إلى تصدر مركز البلينا لعدد الناخبين على مستوى المحافظة بـ 312 ألف و267 ناخب، تلاها مركز المنشاة بعدد 248 ألف و116 ناخب، ثم مركز دار السلام 246 ألف و498 ناخب، ومركز طما 246 ألف و424 ناخبًا.

 

وناشد محافظ سوهاج المواطنين بالنزول والمشاركة في الإستفتاء، وظهور المحافظة بالمظهر المشرف، والمساهمة بقوة فى هذا العرس الديمقراطي، لتكون سوهاج من أولى المحافظات على مستوى الجمهورية فى نسب التصويت. 

 

كما أعلن محافظ سوهاج عن رفع درجة الاستعداد الى الدرجة القصوى بجميع أجهزة المحافظة والمديريات والوحدات المحلية، مؤكداً على ضرورة تقديم كافة أوجه الدعم اللوجستي لتسهيل وتيسير سير عملية الاستفتاء، مشدداً على جميع الجهات المعنية بضرورة المتابعة ورصد كافة الأحداث المتعلقة بالاستفتاء مع انعقاد غرفة العمليات بديوان عام المحافظة بصفة دائمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تجهيز 787 لجنة انتخابية بسوهاج استعدادا للاستفتاء على الدستور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق