حزب الغد ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم التعديلات الدستورية بالمنوفية (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نظم حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة قويسنا بالمنوفية، لدعم التعديلات الدستورية، بحضور قيادات الحزب بمختلف محافظات الجمهورية.

وأكد موسى، في كلمته، على أهمية مُقترح التعديل الدستوري لاستقرار البلاد وسد فراغات عديدة من أجل تحصين الأمن القومي للبلاد ودعمه، وحث المواطنين بالمنوفية على التعامل مع الاستفتاء باعتباره مهمة وطنيه رفيعة والنزول والمشاركة والحشد لدعم تلك التعديلات الهامة وعدم التعامل معه على أنه استفتاء تقليدي لتعديل الوثيقة الدستورية، مُطالبًا الفئات السبع المستفيدة من إقرار التعديل الدستوري وفي مقدمتهم المرأة المصرية بالحشد والمشاركة باعتبارها المستفيد الأكبر من تلك التعديلات.

وناشد رئيس حزب الغد، الفلاحين والعمال والشباب والمسيحيين وذوي الإعاقة والمغتربين بالحشد والنزول دعما لمقترح التعديل، مؤكدًا أن مصر مًستهدفة وعلينا أن ننزل لدعم دور القوات المسلحة وتكليفها بمهاماتها الثلاثة الجديدة التي جاءت بمقترح التعديل حفاظاً علي استقرار مستقبل الوطن وكذلك النزول من أجل تحويل الإرهابيين الذين يعتدون على الجيش إلى المحاكم العسكرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حزب الغد ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم التعديلات الدستورية بالمنوفية (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق