قبل ساعات من "استفتاء الدستور".. نائب محافظ الوادى الجديد تتفقد تجهيزات اللجان الانتخابية بالخارجة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قامت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم، يرافقها اللواء أشرف مصطفي سكرتير عام المحافظة، بجولة تفقدية لعدد من اللجان الانتخابية بمركز الخارجة، وذلك للوقوف علي مدي جاهزيتها ومراجعة التجهيزات الأخيرة والإستعدادات الأمنية قبل استقبال الناخبين صباح الغد.

ووجهت بتكثيف أعمال النظافة والإنارة داخل وخارج المراكز الإنتخابية وتوفير مظلات لإنتظار الناخبين امام اللجان لحمايتهم من حرارة الشمس، وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين وامام اللجان من مقاعد لكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة، كما شددت على التأكد من توافر مصادر بديلة للتيار الكهربائي تحسبا لأي طوارئ.

وإختتمت مجدي جولتها التفقدية، التي شملت المرور علي ١٢ لجنة، بتفقد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة للتأكد من إستعداداتها لمتابعة سير العملية التصويتية، بالتنسيق والتعاون مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز، وتلقي كافة البلاغات والإخطارات والمعلومات الخاصة بمواعيد فتح وإغلاق اللجان وتواجد القضاة والمشرفين وتقديم أية مساعدة أو مشورة للجهة المختصة بعملية الإستفتاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل ساعات من "استفتاء الدستور".. نائب محافظ الوادى الجديد تتفقد تجهيزات اللجان الانتخابية بالخارجة (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق