هذا ما حدث لرجل حاول التحرش ببطلة كمال أجسام

هذا ما حدث لرجل حاول التحرش ببطلة كمال أجسام
هذا ما حدث لرجل حاول التحرش ببطلة كمال أجسام

اليكم تفاصيل هذا الخبر هذا ما حدث لرجل حاول التحرش ببطلة كمال أجسام

هذا ما حدث لرجل حاول التحرش ببطلة كمال أجسام

01:44 م الأحد 06 مايو 2018

كتبت-بسمة مشالي:

نشرت ليانا كار بطلة كمال الأجسام الإيرلندية التي تبلغ من العمر 26 سنة، صور عبر موقع التواصل "تويتر" ظهرت فيها ويديها متورمة إثر ضربها لرجل تحرش بها أثناء ذهابها إلى محطة الأوتوبيس في شارع دبلن، وفقًا لما ذكره موقع "Independent" البريطاني.

وغرّدت "ليانا" قائلة: "الأسبوع الماضي أثناء المشي في شارع دبلن تعرضت للتحرش من قبل رجل، وقال لي يبدو أنك أميركية ربما أحببت ما فعلت وأخذ يضحك بشكل هستيري"، وأضافت: "يبدو أن السفر بمفردي جعل مني شخصًا أقوى، ورد فعلي كان قاسي ولكمته على وجهه".

عندما تتعرض بعض النساء للتحرش يشعرن بالارتباك والضعف ولا يفعلن أي رد فعل، ولكن ليانا تفاجأت من رد فعلها وقالت: "أنا لست شخص عنيف أبدًا ولم اتعرض لأي شخص بالضرب ولكن عندما شعرت بالغضب تصرفت هكذا".

وأوضحت أن لحظة تحرشه بها بدأت بالصراخ بقوة وقالت له ألا يتعرض لأي امرأة أخرى، أو يتصرف معها مثل هذا التصرف".

وقالت إنها تفاجأت بالكم الهائل من التعليقات التي ظهر فيها الاهتمام والدعم إثر تغريدها، وأكدت أنها اختارت الطريقة الصحيحة لتلقين المتحرش درسًا، وتمنت من النساء اللواتي يتعرضن للتحرش الدفاع عن أنفسهن".

وعلى الجانب الآخر للتعليقات تبين أن عددًا من النساء لم تبدي أي ردة فعل واكتفين بالقول إنهن تعرضن لتحرش مماثل ولم يصدقن أن ليانا قامت بلكم الرجل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هذا ما حدث لرجل حاول التحرش ببطلة كمال أجسام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق في ملتقى ذوي القدرات الخاصة.. سوق بأيادي "أولادنا"
التالى بعد مجزرة الرحاب.. طبيب نفسي يوضح لماذا قتل الرجل أبناءه قبل الانتحار؟