نجاة رضيع بعد دفنه بـ 9 ساعات

نجاة رضيع بعد دفنه بـ 9 ساعات
نجاة رضيع بعد دفنه بـ 9 ساعات

ميسولا ــ سي ان ان

عثر نائب مأمور مقاطعة ميسولا الأمريكية على رضيع عمره 5 اشهر مدفونا بجبال مونتانا.ووفقاً لشبكة “سي إن إن” الامريكية، فان نائب المامور سمع صرخة خافتة لرضيع، وخلال بحثه وتتبعه للصوت عثر على الطفل حيا مدفونا اسفل كومة من العصي والحطام ووجهه لأسفل .وبحسب بيان صادر عن مكتب مأمور مقاطعة ميسولا التابعة لولاية مونتانا الأمريكية، فقد اتضح مرور أكثر من 9 ساعات على دفن الطفل.

كان الطفل يرتدي ملابس متسخة ومبلولة، ويعاني خدوشا وكدمات طفيفة، لكن حالته جيدة، وتم ايداعه داخل مركز لخدمات الأسرة والطفل في مونتانا.

وطبقا للبيان، كان الطفل يخضع لرعاية فرانسيس كارلتون كراولي وخلال هذه الليلة، تلقى الضباط اتصالات هاتفية عن رجل يتصرف بغرابة بمنطقة “لولو هوت سبرينجز”.

وقبل توجه افراد الشرطة إلى المكان، تلقوا مزيدا من الاتصالات التي تفيد بأنه يهدد الناس بوجود سلاح في حوزته، لكن قبل وصولهم كان قد غادر المكان، وعلم الضباط أن الرضيع الذي كان معه لم تتم مشاهدته منذ عدة ساعات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجاة رضيع بعد دفنه بـ 9 ساعات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة البلاد

السابق يوم من التاريخ 11 يوليو
التالى انتهاء محنة «فتية الكهف»