حظك اليوم برج القوس الإثنين 23-7-2018 برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر: الأحد 22.07.2018 05:20 م

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الإثنين، انتبه إلى عملك واستعمل الوقت لصالحك في إنهاء مهامك حتى وإن سبب ذلك ضغطًا على صحتك، ولا ترفض أي عمل تكلف به.

مهنيًا: أنت فى العمل تميل إلى أن تكون رقم واحد دائمًا ولهذا عليك أن تواصل عملك دون كلل أو ملل، ولكن لا تجعل أصدقاءك يملون من حماسك فمن الممكن أن تعمل بصمت رغم صعوبة ذلك عليك.

عاطفيًا: لا تجعل الماضى يعكر صفو حياتك وابدأ من جديد، فأنت أحق بالحب والعيش فى حياة هانئة لا داعى للتفكير فى الأمر كثيرًا فكل شىء سيكون على ما يرام. 

صحيًا: ابتعد عن التعرض للشمس في أوقات الذروة.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حظك اليوم برج القوس الإثنين 23-7-2018 برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر: الأحد 22.07.2018 05:20 م برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النبأ

أخبار ذات صلة

0 تعليق