غادة عبدالرازق: أواجه حربا شرسة.. وحاولت الانتحار بسبب مرضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر غادة عبدالرازق: أواجه حربا شرسة.. وحاولت الانتحار بسبب مرضي

غادة عبدالرازق: أواجه حربا شرسة.. وحاولت الانتحار بسبب مرضي

نشر في عكاظ يوم 16 - 05 - 2019

1727227
كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق أنها مصابة بمرض «الوسواس القهري»، وتتردد على عيادة أحد الأطباء النفسيين، لاسيما أن فكرة الانتحار راودتها منذ 18 عاماً بسبب معاناتها مع هذا المرض الذي بدأ باكتئاب بسيط، ثم استفحل حتى كادت تنتحر، لافتة إلى أن الطبيب النفسي مهم جدا في حياتها، لأنه يسمعها جيدا، ويتابع حالتها أولا بأول لوصف الأدوية التي تتزايد يوما بعد آخر، بسبب زيادة المشكلات.
وأكدت غادة، خلال استضافتها في برنامج «مجموعة إنسان» الذي يقدمه الزميل الإعلامي على العلياني، أنها واجهت حرباً شرسة حتى لا تخوض السباق الرمضاني الجاري، موضحة أن الجهة التي تحاربها شركة إنتاج خاصة، وبها فرد يعمل في جهة حكومية -حسب تعبيرها-، مشيرة إلى أن الدراما المصرية تعيش هذا العام أزمة مادية كبيرة وهو ما تسبب في غياب النجوم الكبار، إضافة إلى أن هذه الأزمة أظهرت أعمالًا لا تستحق أن تُعرض في رمضان. وعن علاقتها بالمخرج والنائب البرلماني المصري خالد يوسف، قالت إنها على خلاف دائم معه في العمل يصل لحد الصدام.
يُذكر أن غادة عبدالرازق تنافس خلال الماراثون الرمضاني الجاري بمسلسل «حدوتة مُرّة»، ويشاركها البطولة مجدي كامل وأحمد صفوت وغيرهما.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غادة عبدالرازق: أواجه حربا شرسة.. وحاولت الانتحار بسبب مرضي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق