استعدادات لإطلاق مؤتمر طب العيون بجدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر استعدادات لإطلاق مؤتمر طب العيون بجدة

استعدادات لإطلاق مؤتمر طب العيون بجدة

نشر بوساطة سعد القابوسي في المدينة يوم 16 - 05 - 2019

1631208
كشفت الجمعية السعودية لطب العيون بالمنطقة الغربية عن مواصلة تحضيراتها لإطلاق فعاليات مؤتمر البحر الأحمر الدولي الخامس لطب العيون 2019 RSOS، والذي تنظمه الجمعية ومستشفى الحرس الوطني بجدة بالتعاون مع مستشفى العيون بجدة وجامعة الملك عبدالعزيز ومستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة ومستشفى الملك فهد العسكري بجدة خلال الفترة من 20 23 نوفمبر القادم في ريتز كارلتون جدة. وأكد رئيس المؤتمر ممثل فرع الجمعية بالغربية الدكتور علي الخيري أن المؤتمر يواصل نسخته الخامسة بشكل يوحد جهود الشراكة الإستراتيجية بين قطاعات طب العيون الحكومية والخاصة والخيرية وبما يواكب التطلعات المستقبلية للرؤية 2030 التي تتضمن هذه القطاعات في سبيل تجسيد المعنى الحقيقي لخدمة وتنمية المواطن. وأشاد بالمتابعة المستمرة لتفاصيل تحضيرات المؤتمر من لدن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز رئيس الجمعية السعودية لطب العيون.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور عبدالله القحطان أن المؤتمر يعد مناسبة علمية وطبية ومجتمعية تستقطب المتحدثين الدوليين المتميزين من مختلف دول العالم.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استعدادات لإطلاق مؤتمر طب العيون بجدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق