ولادة مكة تحصل على تجديد اعتماد طب الأطفال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر ولادة مكة تحصل على تجديد اعتماد طب الأطفال

ولادة مكة تحصل على تجديد اعتماد طب الأطفال

نشر بوساطة عبد الوهاب شلبي في مكة الآن يوم 12 - 06 - 2019

1462839
جددت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية إعتماد طب الأطفال لمستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة كمركز تدريبي وتعليمي تابع لبرامج شهادة الاختصاص السعودية لمدة أربع سنوات.
جاء هذا الإعتماد بناء على الصلاحيات المخولة للهيئة السعودية للتخصصات الصحية واستناداً على تقرير زيارة لجنة الإعتماد.
من جانبه أكد مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور/ أحمد بن غيث المحمادي أن قرار التجديد يأتي ضمن سلسلة النجاحات التي حققتها المستشفى كما أن هذه الإنجازات تعكس التطور الكبير الذي وصلت إليه ولادة مكة لافتاً إلى توفر كافة إمكانات التدريب الفنية والطبية والإدارية مما يساهم في رفع مستوى كفاءة الأداء إضافة إلى وجود كوادر متخصصة في مختلف المجالات لتقديم الرعاية الصحية للمرضى والمراجعين.
الجدير بالذكر أن مستشفى الولادة والأطفال بمكة سبق أن حصل على شهادة اعتماد المركز السعودي للمنشآت الصحية CBAHI ، واعتماد الهيئة لبرنامج الزمالة في قسم الأطفال, مما يعكس التطور الكبير الذي يتمتع به المستشفى وما يمتلكه من تجهيز طبي عالي وكوادر طبية وفنية وإدارية مؤهلة وتوافر جميع إمكانات التدريب .



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ولادة مكة تحصل على تجديد اعتماد طب الأطفال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق