«مصور أمريكي» يوثق معالم الجوف بعدسته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

«مصور أمريكي» يوثق معالم الجوف بعدسته

عبدالعزيز المشيطي (القريات)

شهدت ورشة عمل تصوير الأماكن السياحية في منطقة الجوف، والتي نظمتها لجنة التصوير الضوئي في جمعية الثقافة والفنون بالجوف، (الجمعة) الماضية، التحاق مصور أمريكي هاوٍ لورشة العمل.

وكشف منسق لجنة التصوير الضوئي بفنون الجوف أحمد الجروان، أن ورشة العمل استهدفت المنطقة الأثرية في دومة الجندل، والتي تضم مسجد عمر بن الخطاب، وقلعة مارد، ومتحف الجوف الإقليمي والذي شُيّد على طراز حديث.

والتحق بالورشة 23 مصوراً ومصورة من مختلف مدن ومحافظات المنطقة، بمشاركة مصورين من منطقة الحدود الشمالية، فيما انضم للورشة المصور الأمريكي الهاوي أندرو، والذي تزامنت زيارته للمنطقة الأثرية بالمحافظة مع إقامة الورشة، مبدياً سعادته بلقاء مجموعة من المصورين والمصورات في ورشة متخصصة بهذا المجال، ومؤكداً على رغبته المشاركة للاستفادة منهم والتعرف على المنطقة الأثرية بشكل مكثف.

وتناولت الورشة تصوير المواقع السياحية في المحافظة، وتصوير الأطفال بالأزياء الشعبية، فيما خرج المشاركون والمشاركات بنتائج فوتوغرافية تم استعراضها في ختام الورشة.

وقدم مدير ثقافة وفنون الجوف خالد العيسى شكره وتقديره لجهود لجنة التصوير الضوئي، مؤكداً سعي الجمعية على تنظيم مختلف الأنشطة بكافة اللجان، سعياً لاستثمار أوقات الموهوبين والموهوبات، ورفع المهارات لديهم.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «مصور أمريكي» يوثق معالم الجوف بعدسته برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

أخبار ذات صلة

0 تعليق