أخبار عاجلة

أطعمه و أعشاب تعالج الذئبة الحمراء تعرفي عليها

أطعمه و أعشاب تعالج الذئبة الحمراء تعرفي عليها
أطعمه و أعشاب تعالج الذئبة الحمراء تعرفي عليها

يعرف مرض الذئبة الحمراء انه من الأمراض المناعية، حيث تصاب بها الكثير من النساء والقليل من الرجال، ويعد هذا المرض من اكثر الأمراض التي تشكل خطر على صحه النساء، حيث انه يسبب الفشل الكلوي والكثير من الأمراض الأخرى لذا نقدم إليكم بعض الأطعمة و الأعشاب التي تعالج الذئبة الحمراء.

الكركم

يعد الكركم من اهم التوابل الطبيعية التي تساعد على العلاج من الكثير من الأمراض،  وأهمها مرض الذئبة الحمراء، حيث انه يحتوي على ماده الكركمين التي تعالج الالتهابات المناعية، ويعمل كمضاد للبكتيريا و يعالج الالتهابات و الطفح الجلدي، لذا ينصح باستخدامه لمرضى الذئبة الحمراء.

البابونج والحبة السوداء

حيث تقضي عشبه البابونج على الطفح الجلدي الذي يسببه مرض الذئبة الحمراء، و تعمل حبه البركة أو الحبة السوداء علي علاج التهاب المفاصل والعضلات التي يسببها هذا المرض، لذا احرصي على تناول البابونج و الحبة السوداء يوميا.

العسل والزنجبيل

يعرف العسل بانه مقاوم للبكتيريا والجراثيم، وبالتالي يعالج الالتهابات التي يسببها هذا المرض، ويعد مطهر طبيعي للجسم، وكذلك الزنجبيل فهو مصدر غني بمضادات الالتهاب، و يساعد على التخفيف من آلام العظام والمفاصل، لذا ينصح بتناوله يومياً.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أطعمه و أعشاب تعالج الذئبة الحمراء تعرفي عليها برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دليل مصر