أخبار عاجلة

لجمالك استخدمي زيت جوز الهند

لجمالك استخدمي زيت جوز الهند
لجمالك استخدمي زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من الزيوت الجمالية الهامة والمفيدة،  فهو له فوائد عظيمه نظرا لاستخدماته المتعددة للبشرة والشعر، بالإضافة إلى انه زيت صحي يستخدم في الطعام أيضآ.

فوائد زيت جوز الهند للبشرة والشعر

· زيت جوز الهند هو زيت طبيعي لا يحتوي علي أي مواد كيميائية فهو يستخرج من ثمرة جوز الهند وموطنها الأصلي بالهند لذلك،  فهو يستخدم علي  البشرة ويعمل علي ترطيبها دائما.

·  زيت جوز الهند له رائحة عطر يستحب استنشاقها،  لذلك يستخدمه من يعاني من رائحه الفم الغير مستحبة، نتيجة تناول أطعمة أو بسبب بعض الفطريات بالفم مما تسبب هذه الرائحة .

· كما أنه يعمل كمزيل للمكياج فهو بذلك أمن جدا، وعملي وموفر بدلا من استخدام المزيلات الكيميائية وخصوصا عند منطقه العين .

·  أما فوائده علي البشرة فهي لا تحصي فهو يرطب البشرة ويعطيها لمعان ومظهر طبيعي براق ويهديء من التهابات البشرة نتيجة التعرض للشمس فهو ملطف طبيعي جدا فهو يحتوي علي مضادات الأكسدة التي تحتاجها البشرة مما يقلل من ظهور التجاعيد نتيجة الاستخدام الخاطيء لمنتجات العناية بالبشرة .

· أما عن استخدامه مع الشعر رائع فهو من اكثر الزيوت التي تناسب جميع أنواع الشعر سواء كان ناعم أو خشن فهو يعمل علي ترطيب الشعر مما يقلل من مشكلة الهيشان التي تعاني منها الكثير من السيدات من خلال استخدامه كدهان للشعر أو عمل مسك ( حمام كريم للشعر منه ).

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا