خدع سهلة وبسيطة ستمنحكِ رموشًا طويلة وكثيفة

هل فكرتِ يوماً أن هناك طريقة يمكنك من خلالها تفعيل قوة الماسكرا الخاصة بكِ؟، لا داعي للتفكير، فاليوم سوف نقدم لكِ خدعاً مبسطة سهلة وسريعة، تمنحك رموشاً طويلة وكثيفة، حيث يمكن السر في طريقة تطبيق الماسكرا على الرموش الطبيعية.

تبعينا من خلال الأسطر القادمة، لتشاهدي أبسط الخدع للحصول على رموش طويلة ومكثفة.

خدع الحصول على رموش طويلة ومكثفة

أولا: خدعة البودرة

عليك في هذه الخدعة،أن تستخدمي نوعين مختلفين من الماسكرا، النوع الأول خاص لتطويل الرموش، والنوع الثاني خاص بتكثيف الرموش، قومي بوضع أول طبقة من الماسكرا الخاصة بتطويل الرموش، ثم اغمضي عينيكِ وطبقي البودرة لكي تكثفي الرموش.

ثانياً: خدعة القطن

في هذه الخدعة لابد أن تستخدمي الماسكرا المضادة للماءـ، وقليل من القطن، قومي بوضع قليل من القطن على فرشاة تمشيط القطن، ثم ضعي طبقة من الماسكرا المضادة للماء، وبسرعة وقبل جفاف الماسكرا قومي بتمشيط الرموش بفرشاة القطن، ضعي طبقة ثانية من الماسكرا الخاصة بتكثيف الرموش.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خدع سهلة وبسيطة ستمنحكِ رموشًا طويلة وكثيفة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دليل مصر