تسريحات شعر ناعمة لخريف 2017

أجمل التسريحات لأناقة شعرك في فصل الخريف، انتهى فصل الصيف، والذي دائما نلجأ فيه إلى ربط شعرنا إلى أعلى نتيجة للجو الحار، وبدأ فصل الخريف بطقسه المعتدل، والذي يمكننا فيه أن نختار تسريحات متعددة ومختلفة.

واليوم سوف نقدم لكل بنات حواء مجموعة صور  رائعة من التسريحات تعتمد على الشعر المنسدل.

ذيل الحصان المصفف

تسريحة سهلة وبسيطة، تتناسب جيداً مع أوقات العمل، أو عند ممارسة الرياضة، وفي تلك التسريحة كل ما عليكِ هو، أن تقومي بتجميع شعرك المصفف في منتصف رأسك برابطة شعر “توكة”، واتركيه منسدلاً على شكل ذيل الحصان، مع ترك قليل من شعرك منسدلا على جانبي وجهك.

ذيل الحصان المنخفض

تسريحة سهلة لا تحتاج إلى وقت كثير للقيام بها، ولهذا فهي ملائمة جداً في الجامعة أو المدرسة، كل ما عليكِ هو أن تقومي بتجميع شعرك إلى الخلف مستخدمة يدك، وعمل ذيل حصان بواسطة خصلة من شعرك وثبتيها بدبابيس الشعر الخاصة بكِ.

ذيل الحصان الفضفاض

تسريحة أنيقة وجذابة، تناسب جميع الأوقات والمناسبات، كل ما عليكِ فعله هو أن تجمعي شعرك كله إلى نهاية رأسك على شكل ذيل حصان، وتركه منسدلا جميلاً وجذاباً.

 

 

 

 

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تسريحات شعر ناعمة لخريف 2017 برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دليل مصر