طريقة إعداد كعكة الجزر بطعمها اللذيذ والرائع

طريقة إعداد كعكة الجزر بطعمها اللذيذ والرائع
طريقة إعداد كعكة الجزر بطعمها اللذيذ والرائع

اليكم تفاصيل هذا الخبر طريقة إعداد كعكة الجزر بطعمها اللذيذ والرائع

 بيضات وبرش ليمون وفانيلا، كاسة زيت قلي، 2 ملعقة صغيرة قرفة، ونصف ملعقة صغيرة هيل مطحون، وكاستين طحين، و3 ملاعق صغيرة بيكنغ باودر، وكاسة ونصف سكر، وكاستين ونصف  جزر مبروش.

الكريمة "يمكن الاستغناء عنها"

بكيت وربع زبدة، وعلبتين جبنة كيري، وكاسة شاي سكر ناعم، كاسة إلا ربع جوز قلب مدقوق ناعم.

الطريقة

نخفق البيض والفانيلا وبرش الليمون بشكل جيد ثم نضع السكر مع الاستمرار بالخفق، حتى يذوب ثم نضيف زيت القلي مع الاستمرار بالخفق . ونخلط الطحين والبيكنغ باودر والقرفة والهيل معا وننخله بالمصفاة ونضعه جانبا نضع الخليط الأول مع الخليط الثاني مع الاستمرار بالخفق المتوسط حتي يتجانس ثم نضع الجزر مع التحريك بالمعلقة الخشب، ونضع الخليط في الصينية المدهونة بالطحين والزبدة ونخبزها لمدة ساعة إلا ربع .

طريقة عمل الكريمة:

نخلط الزبدة والسكر معا ونضيف الجبنة قطعة قطعة مع الاستمرار بالخفق الجيد، ونضعها بالثلاجة وبعد أن تجمد نضعها على الكعكة ونرش جوز القلب المدقوق.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طريقة إعداد كعكة الجزر بطعمها اللذيذ والرائع برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : العرب اليوم