أخبار عاجلة
تونس توقف فنانًا بحوزته مواد مخدرة -

فوائد الجبن القريش مع زيت بذور الكتان لإنقاص الوزن

فوائد الجبن القريش مع زيت بذور الكتان لإنقاص الوزن
فوائد الجبن القريش مع زيت بذور الكتان لإنقاص الوزن

-

فوائد الجبن القريش مع زيت بذور الكتان لإنقاص الوزن

aya

من أقوى الأنظمة الغذائية الهادفة لإنقاص الوزن ، وينسب هذا النظام لطبيبة التغذية (جوانا بودويغ ) ، وأطلق عليه نظام بودويغ نسبة لها ،ويستخدم هذا النظام لتنحيف الوزن إعتماداً على تناول الجبن القريش المخلوط بزيت بذور الكتان ، ومنع تناول اللحوم ، والكربوهيدرات ، ولخلطة الجبن القريش مع زيت بذور الكتان فوائد عظيمة لا يمكن نكرانها .

فوائد الخلطة الصحية :
– يحتوي الجبن القريش على العديد من العناصر الغذائية ، والجبن القريش من أغنى المصادر بالبروتين ، الذي يعمل على نمو العضلات ، والعظام ، فعند تناول فنجان من الجبن القريش بإمكانك منح الجسم 50% من نسبة البروتين التي يحتاجها الجسم يومياً ، كما أنه مصدر غني بفيتامين B12 ، وعند تناوله يمد الجسم بحوالي 30% من الفسفور الذي يحتاجه الجسم ، ويحتوي كذلك على 14% من الكالسيوم .

– يحتوي زيت بذور الكتان على الأحماض الدهنية كالأوميجا3 ، ويحتوي كذلك على الألياف ، ويحتوي كذلك على نسب من الفسفور ، والمغنسيوم ، والسيلينيوم .ويحتوي زيت بذر الكتان على الصمغ بنسب عالية ، والصمغ من الألياف القابلة للذوبان في الماء ، ويعمل على تحسين وظائف الأمعاء ، ومن وظائف الصمغ منح الشعور بالشبع لفترات طويلة ، ويعمل كذلك على تقليل الرغبة في السكريات .

– تعمل هذه الوصفة على زيادة معدل التمثيل الغذائي ،حيث تزيد من نسبة حرق الدهون ، وتساعد الأحماض الموجودة في بذور الكتان على تخزين الدهون المفيدة ، وحرق الدهون الضارة ، والدهون المتركزة في زيت بذور الكتان تمنح الجسم طاقة عن اللحوم .

– يعمل زيت بذور الكتان على تحسين الحالة المزاجية ، مع منح معدلات للطاقة .

– تحتوي هذه الخلطة على عدد قليل من السعرات الحرارية ، وتتميز الجبن القريش بمذاقها الخفيف ، الذي يمكن أن يضاف للعديد من الأطباق ، للحصول على وجبات مختلفة ، وبسعرات حرارية منخفضة .

– تحتوي هذه الوصفة على نسب عالية من الكالسيوم ، حيث أثبتت الدراسات أنه بزيادة نسبة الكالسيوم ، يمكن أن يساهم في إنقاص الوزن .

خلطة تنحيف الجسم :

الفطور : – يتم إضافة ملعقة صغيرة من زيت بذور الكتان ، مع 5 ملاعق من الجبن القريش ، مع شريحتين من التوست الأسمر ، أو نصف رغيف من الخبز البلدي .وبعد 3ساعات من تناول الوجبة يمكن تناول أحد هذه الخيارات :
1- 2 ثمرة من التفاح .
2- كوب من الزبادي القليل الدسم .
3- 4 ملاعق من الشوفان ، مع ربع كوب من الحليب القليل الدسم .
4- أي فاكهة ما عدا الموز ، والبطيخ ، والبلح ، والمانجو ، والعنب .
5- كوب من النسكافيه بدون سكر .

الغذاء: يمكن تناول أحد الخيارات :
– ربع فرخة مشوية ، وطبق من السلطة ، و5 ملاعق من الخضار .
– 5ملاعق من الأرز ، 2شريحة من اللحم الخالي من الدهون ، طبق من السلطة .
–  ربع كيلو من السمك المشوي ،طبق كبير الحجم من السلطة ، أي نوع خضار سوتيه .

العشاء : عدد2 زبادي قليلة الدسم ، أو عدد 2ثمرة من الفاكهة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فوائد الجبن القريش مع زيت بذور الكتان لإنقاص الوزن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرسال

السابق الخضراوات الورقية مفيدة لنضارة البشرة
التالى «الصحة» تحذر من دواء مغشوش للأطفال