أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على مواصفات هاتف هواوي «Honor Play 7» -

عصائر تخفف التوتر وتقلل من إجهاد فصل الصيف

عصائر تخفف التوتر وتقلل من إجهاد فصل الصيف
عصائر تخفف التوتر وتقلل من إجهاد فصل الصيف

مع بداية فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة يشعر الإنسان بالإرهاق والتعب والخمول، حيث أن درجات الحرارة المرتفعة تعمل على زيادة الضغوط على الجسم والذهن، وبالتالي يحتاج الجسم إلى اغذيه ومشروبات تكون غنية بمضادات الأكسدة، وخاصة التي تتواجد في الفاكهة والخضراوات.

واليوم نقدم إليكم بعض العصائر التي يمكن الاعتماد عليها من أجل تخفيف التوتر والضغوطات التي قد تؤثر على مظهر البشرة، تابعونا.

الطماطم والجزر

يفضل الجمع بين الجزر والطماطم لأنه هذا يعمل على تزويد الجسم بجرعة كبيرة من البوتاسيوم والفيتامينات الأخرى إلى جانب احتوائهم على نسبة كبيرة من الألياف، وهذا الأمر يجعل الجسم يستعيد الكثير من الهمة والنشاط والحيوية.

عصير البابايا

قومي بعمل عصير مكون من البابايا و ماء جوز الهند، حيث يعمل هذا العصير على منح لجسم نسبة كبيرة من فيتامين سي  الذي يمنح النشاط، إلى جانب انه يحتوى على الأنزيمات التي تخفف من مشاكل الهضم والقولون العصبي.

عصير النعناع والليمون

عصير الليمون المضاف إليه القليل من أوراق النعناع الطازج، هذه الوصفة تساعد على تعزيز طاقة الجسم، وتخفف من التوتر والتلبك المعوي الذي قد يصيب الإنسان.

عصير التوت والفراولة

حيث يحتوى عصير الفوت من الفراولة على فيتامين سي ويعد مصدر غنى جدا بمضادات الأكسدة، وبالتالي يساعد هذا العصير على خفض التوتر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عصائر تخفف التوتر وتقلل من إجهاد فصل الصيف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دليل مصر

السابق طبيبة تحذر من خطأ شائع بين النساء يتسبب في سقوط الشعر .. فيديو
التالى الفنان الدلح: لوحة «قريتي» تختصر حكاية السعودية الجديدة