أخبار عاجلة
وصايا غريبة للمشاهير . . تعرف عليها -
هل الصيام يعالج السرطان؟ .. إخصائية تجيب -

أمانة الجوف تكرم القحطاني.. وتستقبل الغامدي

أمانة الجوف تكرم القحطاني.. وتستقبل الغامدي
أمانة الجوف تكرم القحطاني.. وتستقبل الغامدي

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمانة الجوف تكرم القحطاني.. وتستقبل الغامدي

عبدالعزيز المشيطي (القريات)

أقامت أمانة منطقة الجوف، أمس (الثلاثاء) حفلة عشاء تكريماً للمهندس عجب بن عبدالله القحطاني، بمناسبة انتهاء فترة عمله أمينا لمنطقة الجوف وتكليفه بالوزارة، وترحيباً بالأمين الجديد المهندس درويش بن علي الغامدي، وحضر الحفلة وكلاء الأمين ورؤساء البلديات التابعة ومديرو الإدارات ومنسوبو الأمانة.

وبدأت فقرات الحفلة بآيات من الذكر الحكيم، تلتها قصيدة شعرية، ثم كلمة للمهندس عجب بن عبدالله القحطاني، معربا عن خالص شكره وتقديره لزملائه منسوبي الأمانة والبلديات.

وقال في كلمته: أرجو منكم مواصلة المسيرة لخدمة ديننا ومليكنا ووطننا وأهلنا في منطقة الجوف، وأن يكون العمل خالصا لوجه الله، سائلا الله للجميع التوفيق والعون والسداد.

وأضاف: أدعو لأخي الغالي أمين منطقة الجوف المهندس درويش الغامدي بالتوفيق والعون والسداد لتحقيق الأهداف نحو الإبداع والتميز وتحقيق تطلعات ولاة أمرنا، مضيفاً: أستودعكم الله، سائلا الله أن يوفقكم ويبارك في جهودكم ويمدكم بعونه وتوفيقه في كل شؤون حياتكم، وأن يجمعنا دائما على دروب الخير والمحبة والوفاء، وأسال الله أن يعيننا ويوفقنا جميعاً لخدمة ديننا ثم المليك والوطن والمواطن، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

ثم ارتجل المهندس درويش بن علي الغامدي أمين منطقة الجوف، كلمته بقوله: "لا يسعني في هذه المناسبة إلا أن تقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منسوبي الأمانة والبلديات بالمنطقة، بكل الشكر والعرفان للمهندس عجب القحطاني، لمساهمته في ارتقاء العمل والذي كان يتابع الأعمال شخصياً، وكان قريباً من الجميع، متمنين للمهندس القحطاني كل التوفيق في منصبه الجديد".

وأكد خلال اللقاء التأكيد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، والجد والإخلاص والاجتهاد وتقديم التميز والإبداع لتطوير منطقة الجوف بدعم وتوجيهات أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، ووزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ.

بعدها قدم أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي درعاً تذكارية نيابة عن منسوبي الأمانة، بعدها قدم روساء البلديات ووكلاء الأمين ومديرو الإدارات الدروع والهدايا التذكارية للمهندس القحطاني.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمانة الجوف تكرم القحطاني.. وتستقبل الغامدي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق شركة آي بي إم تحظر على موظفيها استخدام شرائح الذاكرة
التالى خمس وسائل لاكتشاف الإصابة بمرض الزهايمر مبكرا