أخبار عاجلة
منتخب الفراعنة يرتدي علم مصر أمام الكويت -

77 عيادة تغذية في المراكز الصحية

77 عيادة تغذية في المراكز الصحية
77 عيادة تغذية في المراكز الصحية

اليكم تفاصيل هذا الخبر 77 عيادة تغذية في المراكز الصحية

77 عيادة تغذية في المراكز الصحية

نشر بوساطة ريان الجهني في الوطن يوم 02 - 05 - 2018

336653
كشف المشرف العام على إدارة التغذية بوزارة الصحة مشاري الدخيل، أن عدد إدارات التغذية في المراكز الصحية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة وصل إلى 77 عيادة، مؤكدا أن الوزارة تولي التغذية السليمة أهمية كبيرة لما لها من أثر كبير في حياة الفرد والمجتمع.
جاء ذلك خلال الندوة العلمية بعنوان «التغذية بين الطب و الحياة» برعاية نائب وزير الصحة للشؤون الصحية حمد الضويلع، والتي افتتحها مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي اليوم، بتنظيم إدارة التغذية بصحة جدة بالتعاون مع مستشفى الملك فهد العام، بفندق حياة بارك بجدة.
وأكد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي، أن هذه الندوة تأتي لتطوير خدمات التغذية للوصول إلى أعلى مستوى في خدمة المستفيدين، إضافة إلى تحقيق الأهداف الصحية عن طريق تعزيز وتطوير خدمات التغذية، ورفع مستوى كفاءتها، وتفعيل التغذية العلاجية في المستشفيات.
وشملت الندوة التي تقام على مدى يومين على برنامج علمي يشمل سلسلة من المحاضرات الطبية والتوعوية، إضافة إلى اعتمادها من الهيئة السعودية للتخصصات السعودية بواقع 30 ساعة تعليمية، كما يحاضر فيها نخبة من المختصين في هذا الجانب الحيوي والهام من مختلف القطاعات الصحية بالمملكة.
كما صاحب ندوة التغذية بين الطب والحياة، معرض يحتوي على عددٍ من الأركان التوعوية والمنتجات الغذائية بمشاركة عدد من المستشفيات بصحة جدة.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 77 عيادة تغذية في المراكز الصحية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق بعض النصائح المهمة التي تحميك من خطر الإصابة بالإمساك في رمضان
التالى تدخل طبي ناجح لإنقاذ طفل حديثي الولادة بعد توقف الدورة الدموية والقلب