تطوير منظومة العمل في 10 مراكز صحية بالرياض

تطوير منظومة العمل في 10 مراكز صحية بالرياض
تطوير منظومة العمل في 10 مراكز صحية بالرياض

اليكم تفاصيل هذا الخبر تطوير منظومة العمل في 10 مراكز صحية بالرياض

تطوير منظومة العمل في 10 مراكز صحية بالرياض

نشر في الوطن يوم 09 - 05 - 2018

337259
أثمرت جهود مدينة الملك سعود الطبية، ممثلة في قطاع الرعاية الأولية، في تطوير منظومة العمل الصحي ل10 مراكز رعاية أولية، وذلك بعد انضمامها إليها العام الماضي، إذ يستطيع الاستفادة من خدماتها 400 ألف مراجع في مجال الرعاية الصحية الأولية وصحة المجتمع، في جنوب وغرب العاصمة، خلال المدينة الطبية والمراكز الصحية التابعة لها.
وأكد المدير العام التنفيذي للمدينة، هيثم الفلاح، أن مدينة الملك سعود الطبية أخذت على عاتقها تحقيق أعلى معايير الجودة الصحية، لخدمة المرضى وتوفير الرعاية الآمنة لهم خلال تدريب كوادر هذه المراكز، منوها بأن تلك الجهود تكللت في إطلاق نموذج الولادة الآمنة في أحد مركز الرعاية الصحية الأولية، خلال عيادات متخصصة في مرحلة ما قبل الزواج وما قبل الحمل وعيادة الأم الحامل وما بعد الولادة وعيادة الطفل السليم.
يأتي ذلك، ضمن مبادرات وزارة الصحة في برنامج التحول الوطني 2020 المنبثقة من رؤية المملكة 2030، ويُعد تطبيقه هو الأول من نوعه على مستوى المملكة.
المراكز ال10
1. الشفاء الأول
2. صحي بدر1
3. الدار البيضاء
4. مركز صحي الحائر
5. المروة
6. العريجاء الأوسط
7. صحي طويق
8. السويدي
9. لبن الغربي
10. صحي سلطانة




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تطوير منظومة العمل في 10 مراكز صحية بالرياض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق تناول الأسماك الزيتية بإفطار رمضان من أجل صحة قلبك
التالى كيف تتجنب ظهور العين الحمراء أثناء التصوير؟