أخبار عاجلة
UAE Navy: we destroyed two Houthi Boats -

أقل وأقوي خطوات للإقلاع عن التدخين للرجال والسيدات

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على أقل وأقوي خطوات للإقلاع عن التدخين للرجال والسيدات بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , أقل وأقوي خطوات للإقلاع عن التدخين للرجال والسيدات

الإبتعاد عن التدخين هي قضية صحية ويجب اتخاذ إجراء صحيح معها لأنها من أهم ما يجعل الإنسان يعيش في راحة والمحافظة على الوقت والمال والصحة ومن حوله من كبار بالغين وأطفال  وفيما يلي سوف نستعرض أمامكم ما هي خطوات الإقلاع عن التدخين:

 

لا للتدخين
لا للتدخين
قم بتحديد موعد لنفسك والتزم به  وضع لنفسك خطة جيدة، ويجب أن تدرك كم حجم المخاطر التي سوف تنتج من الإستمرار في التدخين و إعمل على إشغال وقتك دائما. واحرص على أن يكون مليء بالنشاطات الكثيرة  التي تملأ حيز التفكير والتي تساعد في أن تبتعد عن هذه العادة السيئة، وتجنب أي شيء يمكن أن يقوم بذكرك بالسجائر مثل الطفايات والولاعات أو علب السجائر أو أغلفة العلبة.
التدخين
التدخين
شرب الكثير من الماء والسوائل والعصائر المفيدة والمداومة على مضغ لبان النيكوتين و دع دائما بجانبك او معاك ف العمل او السيارة او الشنطه الخاصه بك ب كوب عصير في كوب حافظ للعصائر كلما شعرت بأنك تريد تناول سيجارة إشرب كمية من هذا العصير واحرص على أن يكون أنواعه مختلفة. ممارسة الرياضة والقيام ببعض الرياضيات الإضافية سواء المشي بدلا من السيارة ، و السلالم بدلا من المصاعد ، أو الجري وأذهب إلى الصالات الرياضية(الجيم)، وتمرن أكثر وقم ببذل مجهود أكثر.
التدخين
التدخين
فكر بإيجابية فهذا يقوي قرار انك تقلع عن التدخين بجداره وبشكل وارادة قوية، قد يذكرك أيضا دائما وأبدا  بأهمية هذا الموضوع. قم بتغير روتين حياتك وغير النشاطات التي كانت مرتبطة بتناول السجائر، أيضا تجنب الجلوس مع المدخنين أو الأماكن المخصصة للتدخين خاصة في الأسابيع الأولي من بداية أخذ القرار.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أقل وأقوي خطوات للإقلاع عن التدخين للرجال والسيدات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : نجوم مصرية

السابق طريقة تحضير المنسف الأردني
التالى الشدي ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي الشهيد الشمري