أخبار عاجلة
Unregulated British firm Financial.org closes investors' accounts -
تونس بمهمة صعبة لإنقاذ "آمال العرب" في روسيا -

مستشفى الفهد بالهفوف يحصل على إعتماد دبلوم الطوارئ للتمريض

مستشفى الفهد بالهفوف يحصل على إعتماد دبلوم الطوارئ للتمريض
مستشفى الفهد بالهفوف يحصل على إعتماد دبلوم الطوارئ للتمريض

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر مستشفى الفهد بالهفوف يحصل على إعتماد دبلوم الطوارئ للتمريض

مستشفى الفهد بالهفوف يحصل على إعتماد دبلوم الطوارئ للتمريض

نشر في الرأي يوم 04 - 06 - 2018

6404558
حصل مستشفى الملك فهد بالهفوف على إعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كمركز تدريبي معتمد لبرنامج دبلوم الطوارئ للتمريض ، وجاء حصوله على الاعتماد بعد إجراء تقييم شامل من أعضاء اللجنة وتأكدهم من إتمام متطلبات الاعتماد والالتزام بمعايير البرنامج والإجراءات المتبعة والنواحي التشغيلية والتدريبية لبدء التدريب فيه لمدة سنتين بعد إتمام المتدرب درجة البكالوريوس ، وذلك إعتباراً من مطلع أكتوبر ٢٠١٨م.
من جانب آخر تواصل “الصحة” تفعيل خدمات الرعاية المديدة عبر 9 مستشفيات للرعاية المديدة، والتي تقدم الخدمات الطبية والخدمات المساعدة لفترة زمنية طويلة للمرضى غير القادرين على رعاية أنفسهم نتيجة حالتهم المرضية المزمنة، كما تهتم بالمرضى المقعدين والمحتاجين إلى عناية طبية تمريضية وتنفسية ومتابعة لحالتهم المرضية.
وأبانت “الصحة” أن الخدمات التي تقدمها مستشفيات الرعاية المديدة تشمل الرعاية الطبية، والرعاية التمريضية، والرعاية التنفسية، والتأهيل الطبي، والتغذية العلاجية “عن طريق الفم أو الوريد أو NGT أو PEG “، والخدمات النفسية والاجتماعية، لافتة أن المستفيدين من خدمات الرعاية المديدة هم حالات الغيبوبة، وحالات الشلل الرباعي والدماغي، ومرضى العناية التنفسية، ومرضى الشيخوخة المتوسطة أو المتقدمة وما صاحبها من أمراض مزمنة “حسب شدة الحالة”.
يُذكر أن عدد مستشفيات الرعاية المديدة التابعة للصحة والقائمة حالياً بلغ عددها تسعة مستشفيات في عدد من المناطق والمحافظات .
ولمزيد من المعلومات نرجو التواصل معنا على البريد الالكتروني [email protected]


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مستشفى الفهد بالهفوف يحصل على إعتماد دبلوم الطوارئ للتمريض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق 6 أنواع شائعة من الاشمئزاز تحمينا من الأمراض
التالى حملة توعوية بأهمية تخفيض استهلاك السكر في الوجبات الغذائية