4 أطعمة تساهم في علاج حموضة المعدة لديك بنجاح

4 أطعمة تساهم في علاج حموضة المعدة لديك بنجاح
4 أطعمة تساهم في علاج حموضة المعدة لديك بنجاح

-

هل تزعجك مشكلة حموضة المعدة التي تصيبك بين الحين والآخر؟ إبتعدي اليوم عن تناول الأدوية المتنوعة التي قد تحمل نتائج عكسية على جسمك وجرّبي هذه الأطعمة التي تساهم في علاج حموضة المعدة لديك بنجاح وهم :

- الشوفان: دقيق الشوفان يشعرك بالشبع على الفور ويمنع الارتجاع بحال تناول الطعام وبالوقت عينه، يمتص الشوفان الحموضة الموجودة في المعدة مما يعالج المشكلة بوقت سريع.

- الزنجبيل: يساعد الزنجبيل في معالجة الحموضة في الجسم وهو في الوقت عينه يستخدم كمعالج للالتهابات في الجسم، فأضيفيه الى المأكولات عبر تقطيعه الى مكعبات أو شرائح.

- الموز: من أهم الأطعمة التي تساهم بشكل مباشر في تخفيف الحموضة في المعدة، ما عليك سوى تناول الموز بحال عانيت من الارتجاع المريئي الذي يعتبر من الأسباب الأولية للحموضة في المعدة.

- الأسماك: لا تتفاجئي بأن الأسماك مفيدة في معالجة حموضة المعدة أكانت مشوية أو مسلوقة ولكن بالطبع تجنّبي تناولها مقليّة لكي لا يزعجك الزيت.


نصف الدنيا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 4 أطعمة تساهم في علاج حموضة المعدة لديك بنجاح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق خرافات شائعة عن نوبات الهلع
التالى الفرق بين الطحال والبنكرياس ووظائفهما