أخبار عاجلة
"تابوت الظلام"... اكتشاف يثير علماء الآثار -

أسير 10 ملايين ليرة لبنانية!

2 تموز 2018 | 15:15

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"
  • 2 تموز 2018 | 15:15

جراحة (تعبيرية).

لم يكن س. ح. يعرف انه سيكون أسير المرض والمستشفى في آنٍ معاً، فبعدما خضع لعلاج لمحاربة #السرطان، وجد نفسه أمام نتيجة أخرى وحقيقة أصعب، فهو بحاجة لاستئصال هذا الورم.

دخل س. ح. (45 عاماً) الى المستشفى، على امل ان يرتاح من هذا "الخبيث" نهائياً. دخل الى غرفة العمليات حيث واجه نزيفاً احتاج على أثره 35 وحدة دم، 3 أيام في الغيبوبة يواجه مضاعفات لم تكن في الحسبان. وبالرغم من ذلك، قاوم جسده هذه الانتكاسة متمسكاً بالحياة. هكذا استعاد عافيته يوماً بعد يوم، نجح في التخلّص من سرطان الكبد الذي تبين انه منشر في تلك المنطقة، على عكس ما كان يتوقّعه الأطباء، ومع ذلك استأصلوه على أمل عدم معاودته ثانية.

اليوم يواجه هذا الرجل الأربعيني أزمة اخرى، هو عاجزٌ عن دفع مستحقات المستشفى، إنه أسير 10 ملايين ليرة لبنانية ومن دونها لن يتمكن من الخروج من المستشفى. تحسنت صحته، لكنه عاجزٌ عن دفع المبلغ، يحاول زملاؤه في العمل مساعدته قدر المستطاع، لكن كما تقول زميلته "كلنا على قدنا، نحن بحاجة الى من يمد يدّ المساعدة ليتمكن من الخروج ومتابعة معركته بالعلاج "الطريق بعدا طويلة... انشالله خير".

لمن يرغب في المساعدة، الاتصال على الرقم 70/641213

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسير 10 ملايين ليرة لبنانية! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار

السابق فوائد واضرار حبوب زيت السمك
التالى نصائح للسلامة أثناء موجات الحرارة الشديدة