أخبار عاجلة
أكذوبة عودة «الخلافة».. القتل باسم الدين -
غلق طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة -

تعرفي كيف تختارين ملابس داخلية نسائية تثير الرجل

تعرفي كيف تختارين ملابس داخلية نسائية تثير الرجل
تعرفي كيف تختارين ملابس داخلية نسائية تثير الرجل

اليكم تفاصيل هذا الخبر تعرفي كيف تختارين ملابس داخلية نسائية تثير الرجل

 الملابس الداخلية للمرأة هذا الاسم يطلق على الملابس التي ترتديها المرأة تحت ملابسها وذلك لتغطية الأعضاء التناسلية للمرأة ولحمايتها أيضًا .

تتكون من قطعتين وهي عبارة عن حمالة صدر للجزء لعلوي وسروال داخلي قصير وقديمًا كانت تصنع الملابس الداخلية للمرأة من قماش لونه أبيض انما الأن في هذا العصر تنوعت الأقمشة والتصميمات وكذلك الألوان. تتسابق دور الأزياء العالمية بإصدار أحدث التشكيلات كل عام. حرصت تلك دور الأزياء العالمية على ان توفر الراحة والأناقة والجاذبية في هذه الإصدارات. يختلف شكله ومقاسه حسب التصميم التي تريده المرأة.

كيف تختارين ملابس داخلية جذابة تؤثر فعلياً بالعلاقة الزوجية؟

اختاري ملابس داخلية تكون مناسبة لإكمال مظهرك الجذاب والمثير بحيث تختاري ملابس داخلية وتكون كقطعة مكملة لقميص النوم أو اللانجيري التي ترتديه. ارتدي قطعتي ملابس داخلية علوية وسفلية ويفضل أن تكون من نفس التصميم ومن نفس اللون أيضًا وهذا لا يمنع ان ترتديهم بألوان مختلفة ولكن لابد ان تكون الألوان متقاربة ومتجانسة معًا لتكوني مثيرة.
 
نصائح عند إرتداء المرأة للملابس الداخلية التي تثير الرجل:

- من أكثر الأشياء التي تثير الرجل بشكل كبير هو عند تبديل ملابسكِ تواجدي أمام زوجكِ بملابسكِ الداخلية فقط لأطول فترة حيث مشطي شعركِ وضعي المكياج اليومي على وجهكِ قبل ارتداء الملابس الخارجية. من التصرفات التي تزيد اثارة الرجل هو ان أثناء غلق او فتح حمالة الصدر الخاصة بكِ. اطلبي من زوجكِ ان يساعدكِ في إغلاقها أو فتحها وتظاهري أنكِ لن تستطيعي بمفردكِ أن تصلي اليها ولكن كوني طبيعية وعفوية أثناء طلبكِ لمساعدته.
 
 - أكثري من شراء الملابس الداخلية التي تتمتع باللون الأسود أو الأحمر ذلك لأنهم من أكثر الالوان الملفتة لانتباه الرجل والمحببة لديه حيث تلك الالوان تعطي مظهر جذاب في أعينهم. تنوعي أيضًا في ارتداء الملابس الداخلية بالألوان الأخرى المختلفة كي لا يفقد اثارته ويشعر بالملل لان الرجل بطبعه ملول.
- كيف تختار العروس ملابسها الداخلية ليلة زفافها؟

 من الطبيعي ان العلاقة الحميمية بين الزوجين تمثل العامل الرئيسي لنجاح زواجهما وأنها السر وراء السعادة الزوجية. لابد عزيزتي العروس ان تأخذي الملابس الداخلية جزءًا كبيرًا من تفكيركِ كعروس وخصوصًا في ليلة الزفاف.

احرصي دائمًا بأن تظهري جمالكِ وأنوثتكِ بأحلى الملابس الداخلية التي تناسب ليلة عرسكِ والتي يكون لها تأثير وقوي على الرجال وذلك لتكوني أجمل عروس ليلة زفافها.

ارتدي الملابس التي تناسب شخصيتكِ ولا تتخلي عن أسلوبكِ سواء إذا كنتِ من أصحاب الشخصية الجريئة والقوية.  إذا كنتِ من أصحاب الشخصية الرقيقة والناعمة والهادئة. ارتدي الموديلات التي تبرز جمالك وتثير زوجك للحصول على ليلة زفاف سعيدة ورائعة. تعايشي مع الأجواء الرومانسية المحيطة حولك لتحظي بليلة عرس ناجحة وممتعة. ارتدي من الألوان والأشكال والمقاسات ما تجدينه مناسب لك ولأسلوبك الخاص. لا تجعلي الأمور معقدة حولكِ ولا تحتاري أو تقلقي بل أطلقي لنفسكِ العنان واسترقي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرفي كيف تختارين ملابس داخلية نسائية تثير الرجل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق أعراض تجلها النساء وترتبط بحدوث النوبات القلبية منها الشعور بالألم في الذراعين  
التالى "ولادة مكة" تحصل على شهادة التميز بمؤشرات الأداء