أخبار عاجلة
أسير يقبع في معتقل "النقب" يحاول احراق نفسه -
رهف القنون تعدل قانون الاسرة السعودي -
بعد التعادل.. مدافع ليفربول يتوعد بايرن ميونخ -

بدء العمل في مسار الرعاية التلطيفية بسعود الطبية

بدء العمل في مسار الرعاية التلطيفية بسعود الطبية
بدء العمل في مسار الرعاية التلطيفية بسعود الطبية

اليكم تفاصيل هذا الخبر بدء العمل في مسار الرعاية التلطيفية بسعود الطبية

بدء العمل في مسار الرعاية التلطيفية بسعود الطبية

نشر في الوطن يوم 11 - 02 - 2019

360530
كشف التجمع الصحي الأول ممثلًا بفريق نموذج الرعاية الصحية عن بدء تقديم الاستشارات التخصصية التلطيفية في مدينة الملك سعود الطبية، وذلك للمرضى المنومين بالمدينة.
وأوضح التجمع أن الاستشارات تتم عبر فريق متعدد التخصصات يقوده استشاري طب تلطيفي من قسم الأورام بالمدينة الطبية، حيث يتم تقييم 8 حالات تتم متابعتها بشكل يومي، مع إقامة اجتماع أسبوعي للفريق السريري المكون من: استشاري طب تلطيفي، مشرفة تمريض تخصص رعاية تلطيفية، صيدلي سريري، أخصائي صحة نفسية، الخدمة الاجتماعية، التثقيف الصحي، التغذية العلاجية وإدارة الحالات.
وأشار التجمع إلى أن هذه الاستشارات تعد نواة خدمة الرعاية التلطيفية بقيادة قائد مسار الرعاية التلطيفية الدكتور غسان وطفة، ضمن نموذج الرعاية الصحية الذي يقوده الدكتور يوسف العمران.
وبيّن التجمع أن مبادرات مسار الرعاية التلطيفية تشمل إنشاء وحدة متكاملة في المدينة الطبية، تتضمن خدمة استشارية للمرضى المنومين، عيادة خارجية، وحدة تنويم رعاية تلطيفية داخلية، رعاية اليوم الواحد، وطاقم متنقل للرعاية المنزلية والاستشارات، إضافة إلى مسارات تشمل مبادرة دعم المرضى وعوائلهم، وإنشاء نزل للرعاية التلطيفية.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بدء العمل في مسار الرعاية التلطيفية بسعود الطبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق نجاح إستئصال رحم سيدة بدون جراحة بالأحساء
التالى محافظ القريات يناقش مع فرع «النقل» عدداً من المشاريع الجاري تنفيذها