أخبار عاجلة

المكتبة الرقمية السعودية تفوز بجائزة GESS

المكتبة الرقمية السعودية تفوز بجائزة GESS
المكتبة الرقمية السعودية تفوز بجائزة GESS

اليكم تفاصيل هذا الخبر

المكتبة الرقمية السعودية تفوز بجائزة GESS

«عكاظ» (الرياض)

حصدت المكتبة الرقمية السعودية جائزة المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم 2019 GESS كأفضل مقدم لخدمات ومصادر المعلومات للتعليم العالي وما بعد الثانوي.

وأكد المشرف العام على المكتبة الرقمية الدكتور سعود الصلاحي بعد استلامه الجائزة، أن المكتبة تمثل الوعاء لمصادر المعلومات والبيانات التي يحتاجها أعضاء هيئة التدريس والباحثين والباحثات وطلبة التعليم العام، والمعلمين والمعلمات في مؤسسات التعليم العالي والعام، وبفضل من الله ثم بتوجيهات ودعم وزير التعليم ونائب الوزير وحرصهم الدؤوب؛ تتولى المكتبة الرقمية السعودية إدارة التكتل لمصادر المعلومات وإتاحتها لكافة الجامعات.

وأوضح الصلاحي أن مشاركة المكتبة الرقمية في هذه التظاهرة العالمية في منتدى Gess تأتي في إطار الاطلاع على ما هو جديد في أنظمة وحلول التعليم وفي تكنولوجيا المعلومات، مشيرا إلى أن المكتبة استطاعت من خلال مشاريعها المتعددة، التي تهتم بنقل المعرفة، ومتابعة التطور في تكنولوجيا المعلومات والحصول على أفضل ما لدى الناشرين حول العالم من مواد تسهم في بناء المعرفة وبناء اجتماع المعرفة واقتصادها الذي تنشده رؤية المملكة 2030.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المكتبة الرقمية السعودية تفوز بجائزة GESS برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق خطوات تنظيف الاسنان بالصور للاطفال
التالى قليلو التدخين أكثر عرضة لخطر الموت!