أخبار عاجلة

رجيم قاسي لمدة شهر وكيفية التخلص من الوزن الزائد

رجيم قاسي لمدة شهر وكيفية التخلص من الوزن الزائد
رجيم قاسي لمدة شهر وكيفية التخلص من الوزن الزائد

نقدم للأشخاص الذين يعانون من مشاكل ناجمة عن السمنة المفرطة وزيادة الوزن كيفية اتباع نظام رجيم قاسي، يساعد الجسم على التخلص من الزيادة المفرطة في الوزن، ولكن ينبغي قبل البدء في أي نظام رجيم اللجوء إلي الطبيب المختص، للتأكد من النظام الذي يجب اتباعه للتخلص من الوزن الزيادة والملائم لصحة جسمك، بالإضافة لذلك لا ينبغي اتباع نظام الرجيم القاسي لمدة تزيد عن أسبوع أو اثنان لعدم الإضرار بصحة الجسم.

يبدو الرجيم القاسي متعب ومرهق للبعض ولكنه يأتي بنتائج إيجابية في التخلص من الوزن الزائد، وتحقيق ما نرغب به من الرشاقة، لذلك ينبغي علينا أن نلتزم الصبر ونقوي إرادتنا من أجل الحصول على جسم صحي ورشيق، والعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم والتي تسبب العديد من الأمراض الناتجة عن السمنة المفرطة ومنها أمراض القلب والسكر.

كما يمكن اتباع الرجيم القاسي بأحد أنظمة الرجيم الأخري والتي تعمل على خسارة الوزن بشكل تدريجي إلي أن يصل الجسم للوزن المثالي ويبدأ في مرحلة تثبيت الوزن.

روابط لوصفات رجيم للكرش وتخسيس البطن وحرق الدهون

الرجيم القاسي وإنقاص الوزن 8 كيلو في أسبوع

تثبيت وجبة الفطور على مدار الأسبوع والتي تتكون من كوبين من الماء مع كوب من القهوة بدون تحلية أو عن طريق استخدام تحلية بديلة مثل العسل.

اليوم الأول والثاني من الرجيم القاسي لمدة شهر لإنقاص الوزن الزائد

        وجبة الغداء: تناول قطعة من اللحوم أو الدجاج أو السمك المشوي بجانب طبق كبير من السلطة.         وجبة العشاء: تناول طبق كبير من السلطة فقط.

اليوم الثالث والرابع من رجيم قاسي للتخلص من الوزن الزائد

        وجبة الغداء: تناول عدد 2 بيضة مسلوقة بجانب طبق كبير من السلطة.         وجبة العشاء: تحتوي على طبق كبير من السلطة فقط

اليوم الخامس والسادس من رجيم قاسي لمدة شهر للتخلص من الكرش

        وجبة الغداء: عبارة عن علبة زبادي صغيرة حوالي 125جم خالي الدسم، وعدد 2 حبة خيار.         وجبة العشاء: عبارة عن خيارتان فقط.

اليوم السابع من رجيم قاسي لمدة شهر للتخلص من الكرش

        وجبة الغداء: عدد 2 ثمرة من التفاح أو أكثر حتى الشعور بالشبع.         وجبة العشاء: تناول اثنين أو ثلاثة من التفاح فقط.

نصائح هامة عند عمل رجيم قاسي لمدة شهر

عند الشعور بالدوخة أو التعب نتيجة نقص نسبة السكر واتباع نظام رجيم قاسي يمكن تناول ملعقة من عسل النحل الطبيعي أو ثلاثة. لا يجب تكرار نظام الرجيم القاسي لمدة أكثر من أسبوع دون استشارة الطبيب المختص. يجب ممارسة الرياضة باستمرار بعد الانتهاء من فترة الرجيم مما يساعد على حرق الدهون باستمرار واتباع نظام غذائي صحي.

المصدر : نجوم مصرية

السابق كيف تحافظين على استمرار العلاقة الحميمة في الحمل
التالى علامات وجود املاح البول