أخبار عاجلة

مستشفيات القنفذة.. انقطاع الكهرباء وتأجيل المشاريع

مستشفيات القنفذة.. انقطاع الكهرباء وتأجيل المشاريع
مستشفيات القنفذة.. انقطاع الكهرباء وتأجيل المشاريع

اليكم تفاصيل هذا الخبر مستشفيات القنفذة.. انقطاع الكهرباء وتأجيل المشاريع

مستشفيات القنفذة.. انقطاع الكهرباء وتأجيل المشاريع

نشر بوساطة إبراهيم المتحمي عبد الله الفقيه @fa في عكاظ يوم 01 - 04 - 2019

1716203
فيما عانى منومو ومراجعو مستشفى جنوب القنفذة من انقطاع التيار الكهربائي في العيادات وأقسام التنويم والعناية المركزة، كشف ل«عكاظ» مدير الشؤون الصحية بالمحافظة الدكتور عبدالله الغروي تأجيل مستشفى القنفذة بسعة 500 سرير حتى إشعار آخر، وإعادة مشروع النساء والولادة، العام الميلادي القادم.
وأوضح الغروي أن هناك 5 مستشفيات، و44 مركزا صحيا، و3 مراكز متخصصة جميعها في خدمة مرضى المحافظة مجهزة بأحدث الأجهزة وبالكوادر الطبية. وعن مصير مستشفى النساء والولادة ومستشفى ال 500 سرير التي تم اعتمادها سابقا، أشار إلى أن مستشفى النساء والولادة سيتم إعادته في عام 2020، ومستشفى ال 500 سرير تم تأجيله دون معرفة السبب والفترة، وحاليا لا توجد مشاريع جديدة، وجار ترسية وطرح مشاريع تطويرية للمحافظة، نافيا أن يكون هناك مشاريع صحية متعثرة بالمحافظة، مطمئنا السكان أن نسبة الإنجاز في تأهيل مستشفى القنفذة العام بلغت 92%.
وكان مستشفى جنوب القنفذة عانى أمس من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، حيث أوضح المتحدث باسم صحة القنفذة إبراهيم المتحمي أن فرق الطوارئ والكوارث باشرت الموقع بجانب النقل الإسعافي وفرقة من الدفاع المدني للوقوف على الوضع، وتعمل المولدات الاحتياطية بالشكل السليم حاليا، وتم توفير كامل الاستعدادات اللازمة تحسبا لأي طارئ، مؤكدا أن الشؤون الصحية بالقنفذة تتابع باهتمام معالجة الوضع مع شركة الكهرباء.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مستشفيات القنفذة.. انقطاع الكهرباء وتأجيل المشاريع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق بنكرياس صناعي يوفر الأنسولين للمرضى
التالى علامات وجود املاح البول