أخبار الرياضة : الكشف عن خيوط ميركاتو ريال مدريد بين الراحلين والصفقات الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت صحيفة كورييري ديلا سيرا الإيطالية خيوط ميركاتو الصيف المقبل في نادي ريال مدريد الاسباني لترميم صفوف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

و أشارت الصحيفة اليوم الثلاثاء إلى أن النادي الملكي ينوي الدخول في ثورة تغيير جلد الفريق بشكل كامل في الفترة المقبلة لمحو الموسم الكارثي الذي حظى به الفريق من الأذهان.

و يرصد الريال التخلص من حفنة من اللاعبين و على رأسهم الألماني توني كروس رفقة الكرواتي لوكا مودريتش و فرانشيسكو الاركون ” إيسكو ” بالإضافة للمدافع الفرنسي رافائيل فاران.

أما بالنسبة للصفقات الجديدة فيعمل الريال على التعاقد مع الثنائي ايدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي و بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي كصفقات أساسية.

أما صفقات الخطة الثانية فتكمن في التعاقد مع الدنماركي كريستيان إيريكسين من توتنهام هوتسبر و المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت الألماني رفقة إلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا :

فريق جديد يمنع كوفاسيتش من العودة لريال مدريد

خبر سار في ريال مدريد قبل مواجهة خيتافي

زيدان يستقر على بيع نجوم ريال مدريد

ريال مدريد يتحرك لضم نجم يوفنتوس بعرض ضخم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الرياضة : الكشف عن خيوط ميركاتو ريال مدريد بين الراحلين والصفقات الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بالجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق