بوجبا: سنوقف انتصارات مانشستر سيتي.. ولا بديل عن الفوز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

f2508b8255.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 05:58 م | الثلاثاء 23 أبريل 2019

بوجبا: سنوقف انتصارات مانشستر سيتي.. ولا بديل عن الفوز

بول بوجبا

أخبار متعلقة

أكد لاعب الوسط الدولي الفرنسي ونجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، إصراره وزملائه بالفريق على تقديم أفضل ما لديهم على الإطلاق أمام مانشستر سيتي، في المباراة، التي من المقرر أن تجمع الفريقين، مساء الأربعاء، والمؤجلة من الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي.

وقال بوجبا، في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: نريد أن نُكرر ما فعلناه مع مانشستر سيتي الموسم الماضي من جديد، عندما نجحنا في إيقاف انتصاراتهم بالدوري، ومنعناهم من الاحتفال بالتتويج بالدوري الإنجليزي أمامنا.

وتابع: سنقدم أفضل ما لدينا على الإطلاق أمام مانشستر سيتي غدًا، ولا نفكر بأي شيء آخر سوى تحقيق الانتصار، وسوف نبذل كل ما بوسعنا لإيقافهم ومنعهم من الظفر بأي نقاط من مباراتنا أمامهم.

وأكمل اللاعب الفرنسي: نجن بحاجة ملحة إلى الفوز، وهناك شيئًا واحدًا فقط، نطمح إلى تحقيقه والكلمات وحدها لا تكفي، فنحن نريد إثبات لجماهيرنا أننا أصبحنا أفضل مما كنا عليه سابقًا، فيما قدمناه حتى الآن خلال الموسم الجاري هو بمثابة قلة الاحترام من جانبنا تجاه جماهير الفريق، التي حرصت على دعمنا بشكل كبير خلال المباريات الماضية، لذا نريد أن نقدم أداءً جيدًا، ونتيجة طيبة أمام مانشستر سيتي، حتى نتمكن من شكر جماهيرنا، على ما فعلته معنا حتى تلك اللحظة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بوجبا: سنوقف انتصارات مانشستر سيتي.. ولا بديل عن الفوز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق