فيتوريا يكشف تشكيل النصر ضد الزوراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على فيتوريا يكشف تشكيل النصر ضد الزوراء بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , فيتوريا يكشف تشكيل النصر ضد الزوراء

فيتوريا يكشف تشكيل النصر ضد الزوراء

في دوري أبطال آسيا

المواطن - مروة نبيل

كشف المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن تشكيل النصر ضد الزوراء في المباراة التي ستنطلق، بعد قليل، على ملعب مدينة كربلاء الرياضية في العراق.

ويلعب النصر ضد الزوراء العراقي، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وجاء تشكيل النصر ضد الزوراء اليوم، كالتالي؛ وليد عبدالله، عمر هوساوي، يحيى الشهري، عبدالرحمن العبيد، عبدالعزيز الجبرين، حمد آل منصور، عبدالله مادو، عوض خميس، فهد الجميعة، عبدالرحمن الدوسري وعبدالله آل سالم.

ويجلس على مقاعد بدلاء النصر ضد الزوراء اليوم، كل من؛ إبراهيم غالب، نواف الفرشان، راكان الشملان، زيد البواردي، فراس البريكان وخالد الغوينم.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي ترتيب مجموعته في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط، وذلك قبل مباراة الزوراء ضد النصر اليوم، فيما يحتل الفريق العراقي المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لتحقيق الفوز في مباراة الزوراء ضد النصر اليوم، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى منافسات الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.


مختارات توضيح هام من حساب المواطن بشأن الراتب ! فيديو.. الشريان يعتذر للدحة على طريقته ويستهل برنامجه بأصوات كهدير الجِمال

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيتوريا يكشف تشكيل النصر ضد الزوراء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق