الزوراء ضد النصر .. الجماهير العراقية تخطف الأنظار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على الزوراء ضد النصر .. الجماهير العراقية تخطف الأنظار بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , الزوراء ضد النصر .. الجماهير العراقية تخطف الأنظار

الزوراء ضد النصر .. الجماهير العراقية تخطف الأنظار

بعد تحيتها للاعبي العالمي

المواطن - مروة نبيل

خطفت الجماهير العراقية الأنظار إليها قبل انطلاق مباراة الزوراء ضد النصر اليوم على ملعب مدينة كربلاء الرياضية.

ويلعب الزوراء ضد النصر الآن ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وحرصت الجماهير العراقية في مدرجات ملعب كربلاء على تحية لاعبي العالمي بحرارة شديدة أثناء دخولهم إلى الملعب لإجراء عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة الزوراء ضد النصر اليوم.

وأشاد حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بتحية الجماهير للاعبي العالمي قبل مباراة الزوراء ضد النصر اليوم، وقال: “جماهير الزوراء إضافة رائعة للبطولة”.

وفي السياق ذاته، نشر حساب العالمي الرسمي على “تويتر”، صورًا للجماهير وتحية نجوم الأصفر، وعلق قائلًا: “أجواء ما قبل بداية مباراة الزوراء ضد النصر في كربلاء”.

ورفعت الجماهير في مدرجات ملعب كربلاء لافتة كبيرة تحمل علمي السعودية والعراق، ومكتوب عليها “أهلًا وسهلًا بالأشقاء”، للترحيب بالعالمي في مباراة الزوراء ضد النصر اليوم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز الرابع في ترتيب مجموعته بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019 برصيد 3 نقاط، وذلك قبل مباراة الزوراء ضد النصر اليوم، فيما يحتل الفريق العراقي المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لتحقيق الفوز في مباراة الزوراء ضد النصر اليوم، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى منافسات الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.


مختارات توضيح هام من حساب المواطن بشأن الراتب ! فيديو.. الشريان يعتذر للدحة على طريقته ويستهل برنامجه بأصوات كهدير الجِمال

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزوراء ضد النصر .. الجماهير العراقية تخطف الأنظار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق