الخميس ... نهائي دوري مراكز الشباب للصم فى شرم الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جيهان جنيدى

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن استضافة شرم الشيخ لنهائي دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية، يوم الخميس 25 ابريل المقبل، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير (مكتب ذوي القدرات والهمم)، وذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة والتي أعدتها لذوي الاحتياجات الخاصة هذا العام.

 

 وتقام المباراة النهائية بين فريقي القاهرة والمنيا، وصعد منتخب القاهرة عن المجموعة الخامسة والتي ضمت فرق (الجيزة، والدقهلية)، وفي دور الثمانية صعد منتخب القاهرة في المركز الأول عن المجموعة التي ضمت (المنوفية، أسيوط، الإسماعيلية)، وفي قبل النهائي تغلب على منتخب الغربية، فيما صعد منتخب المنيا عن المجموعة الثالثة والتي ضمت (السويس، القليوبية)، وفي دور الثمانية صعد منتخب المنيا في المركز الأول عن المجموعة التي ضمت (الغربية، الشرقية، أسوان)، وفي قبل النهائي تغلب منتخب المنيا على منتخب الإسماعيلية.  

 

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الإسماعيلية حصد المركز الثالث، والغربية المركز الرابع، ومنتخب المنوفية للصم يحصد المركز الخامس، وحصل منتخب الشرقية على المركز السادس، فيما حصل منتخب أسيوط على المركز السابع، بينما حصل منتخب أسوان على المركز الثامن.

 

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري مراكز الشباب في نسخنه السادسة أيضا على استاد أسوان وفي نفس اليوم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الخميس ... نهائي دوري مراكز الشباب للصم فى شرم الشيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

أخبار ذات صلة

0 تعليق