أبها .. أول المتأهلين إلى دوري المحترفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على أبها .. أول المتأهلين إلى دوري المحترفين بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , أبها .. أول المتأهلين إلى دوري المحترفين

أبها .. أول المتأهلين إلى دوري المحترفين

رغم تعادله ضد النجوم

المواطن - مروة نبيل

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها- رسميًّا- إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم المقبل 2019/ 2020.

وعلى الرغم من تعادل أبها أمام مضيفه النجوم بهدفين لكل منهما، في افتتاح منافسات الجولة الـ35 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، إلا أن نتائج الفرق الأخرى منحته أول بطاقة تأهل إلى دوري المحترفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها رصيده إلى 65 نقطة في صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وهنأ حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي على “تويتر”، أبها على الصعود، وكتب: “نادي أبها يصعد رسميًّا إلى الدوري السعودي للمحترفين.. نهنئ أبها وجماهيره بمناسبة هذا التأهل”.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك أمام ضيفه الكوكب بهدف دون رد، سجله اللاعب حسن عقبي الخطأ في مرماه، ليتجمد رصيده ضمك عند 63 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج على الطائي بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث.


مختارات حقيقة إيداع 1000 ريال إضافية لمستفيدي الدفعة 18 من حساب المواطن إجابة كارثية.. ما تأثير الهواتف على خصوبة الرجال ؟

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبها .. أول المتأهلين إلى دوري المحترفين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق