ماني يتحدث عن منافسة صلاح على الحذاء الذهبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر ماني يتحدث عن منافسة صلاح على الحذاء الذهبي

قلل ساديو ماني جناح ليفربول من حدة المنافسة بينه وزميله محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وشدد أن الفريق هو الأهم.

صلاح يتصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي قبل جولتين من نهاية المسابقة برصيد 21 هدفا، ويلاحقه ماني وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي بـ20 هدفا.

وقال ماني حين سئل عن المنافسة مع صلاح على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي "لكى نكون صادقين، تركيزي ينصب على الفريق. يمكنك أن ترى أننا نساعد بعضنا البعض في كل مباراة ونقدم كل ما في وسعنا كفريق واحد للحصول على نتيجة إيجابية على أرض الملعب".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "أعتقد أنه من المهم للغاية بالنسبة لفريق ليفربول أن يكون هناك لاعبون يحاولون مساعدة الفريق، بتسجيل الأهداف، وتقديم المساعدة لبعضهم البعض. أعتقد أن هذا هو الأكثر أهمية".

الثنائي يستعد لمواجهة برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بعدما سجل كل منهما هدفين في شباك هدرسفيلد تاون بالدوري الإنجليزي يوم الجمعة.

وانتهز ماني الفرصة للتحدث عن مثله الأعلى نجم برشلونة السابق رونالدينيو، وأوضح "كان رونالدينيو أحد أبطال طفولتي وأحب حقًا مشاهدته وهو يلعب، خاصة هنا في كامب نو".

وأردف "سيظل بطلي إلى الأبد. تعجبني مهاراته، إبتسامته بالتأكيد. ربما أنا لا أبتسم على أرض الملعب ويعتقد الناس أنني غاضب، لكنني لست كذلك! أحب أن ابتسم، لكنني أعتقد أننا لسنا متشابهين في هذا الجانب".

ويلعب الفريقان مباراة الإياب في ملعب أنفيلد يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

قائمة الأهلي – بعد 102 يوما من الغياب.. وليد سليمان يعود للأحمر ضد الطلائع

أبو ريدة: اللجنة المنظمة لـ كأس إفريقيا تراجع أسعار تذاكر الدرجة الثالثة والمجموعات الأخرى

حوار كوميدي بين "توم وجيري".. لوفرين يمازح صلاح: لا تستطيع ارتداء الحذاء أيها الكسول

بيان رسمي – "بعد الغضب الشديد".. وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة أسعار تذاكر كأس إفريقيا

توتنام وأياكس.. لأن أحفاد كرويف لم يعودوا صغارا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ماني يتحدث عن منافسة صلاح على الحذاء الذهبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Filgoal

أخبار ذات صلة

0 تعليق