فان دي بيك: تنتظرنا معركة بالإياب أمام توتنهام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد دوني فان دي بيك، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، أن مباراة الإياب أمام توتنهام بدوري أبطال أوروبا، ستكون صعبة للغاية.

وقاد فان دي بيك فريقه الهولندي للفوز على السبيرز بهدف دون رد، في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "توتنهام".

وقال دوني فان دي بيك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "كانت أول 30 دقيقة أفضل بكثير من وجهة نظرنا، بعد ذلك غيّر توتنهام شيئاً تكتيكيًا، في الشوط الثاني، كان الأمر أكثر صعوبة، لكننا ما زلنا متمسكين بأخذ زمام المبادرة من أجل لقاء الإياب".

وأضاف: "كان هدفي من نواح كثيرة يشبه الهدف الذي سجلته في تورينو (في شباك يوفنتوس بالجولة الماضية)، هناك حكيم زياش سدد الكرة، وفي هذه المرة قدم تمريرة رائعة، ركضت إلى مقاعد البدلاء بعد التسجيل لأنني أردت الاحتفال مع زملائي هناك".

اقرأ أيضًا.. مدرب أياكس: كنا قادرين على تسجيل هدف ثانِ وتوتنهام تأثر بغياب سون

وتابع فان دي بيك: "في بداية الشوط الثاني لم نتمكن من اللعب بطريقتنا، لقد كانت معركة، ستكون مباراة صعبة في أمستردام بالإياب، لكن مشجعينا سيعطوننا دفعة إضافية، يجب أن نضع خطة تكتيكية جيدة حتى نتمكن من اللعب كما فعلنا في الدقائق الثلاثين الأولى هذا المساء".

وبشأن نتيجة المباراة أختتم: "1-0 على أرض توتنهام نتيجة جيدة لكن علينا حسم الأمور في لقاء الإياب، يجب أن نبقى هادئين، لا أعرف ماذا سيفعلون في لقاء الإياب، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل وعلينا أن نشاهد الأسبوع المقبل".

شاهد هدف فان دي بيك في توتنهام: 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فان دي بيك: تنتظرنا معركة بالإياب أمام توتنهام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

أخبار ذات صلة

0 تعليق