ثروت سويلم: الزمالك تظلم ضد قرار إيقاف رئيسه الصادر من الاتحاد الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحدث ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري عن توقيع رئيس الزمالك على الخطاب المرسل للجبلاية من أجل تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربي رغم قرار إيقافه من الاتحاد الإفريقي.

ووافق اتحاد الكرة على طلب الزمالك بتأجيل مباراته أمام الإنتاج الحربي من منافسات الجولة 31 التي كان مقررًا لها غدًا لتُلعب يوم 15 من مايو المقبل.

وقال ثروت سويلم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "إيقاف رئيس الزمالك من الكاف ليس له علاقة الخطابات أو التوقيع عليها والقرار له علاقة بمنعه من حضور المباريات".

وكان قد صدر عدة قرارات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ونظيره لكرة اليد واللجنة الأولمبية المصرية بإيقاف رئيس الزمالك ومنعه من حضور المباريات.

وأضاف: "هناك تظلم مقدم من جانب نادي الزمالك تم إرساله للكاف مؤخرًا لرفع الإيقاف عن رئيس مجلس إدارته".

وأردف: "لا يصح ان يكون الزمالك قريبًا من الوصول إلى نهائي الكونفدرالية ورئيسه ممنوع من دخول الملعب وربما يُمنع من تسليم الكأس لفريقه أيضًا إذا فاز".

وكان الزمالك قد فاز على النجم الساحلي التونسي بهدفٍ في مباراة الذهاب بنصف نهائي الكونفدرالية التي أقيمت يوم الأحد الماضي في استاد برج العرب.

ويلتقي الزمالك والنجم يوم الأحد المقبل على ملعب سوسة لخوض مباراة الإياب.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ثروت سويلم: الزمالك تظلم ضد قرار إيقاف رئيسه الصادر من الاتحاد الإفريقي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

أخبار ذات صلة

0 تعليق