كلوب: أفكر في لقاء نيوكاسل؟ لا أحد يلعب ضد برشلونة ويركز على مباراة أخرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر كلوب: أفكر في لقاء نيوكاسل؟ لا أحد يلعب ضد برشلونة ويركز على مباراة أخرى

يرفض يورجن كلوب المدير الفني لليفربول التفكير في مباراته ضد نيوكاسل يونايتد في صراع الدوري الإنجليزي في ظل انشغاله بمواجهة صعبة ضد برشلونة يوم الأربعاء.

ليفربول يحل ضيفا على برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل ملاقاة نيوكاسل ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الذي ينافس على لقبه مع مانشستر سيتي.

وقال كلوب عن المنافسة على لقبين في آن واحد: "إنه أمر رائع. كنت أتمنى لو أخبرني أحدهم أننا حصدنا لقبًا منهما، ولكن الأمور لا تسير بهذه الطريقة بكل تأكيد. نحن سعيداء بوضعنا الحالي، وهو موقف جيد بالنسبة لنا. منذ عامين كان التأهل إلى دوري الأبطال يُعد إنجازًا كبيرًا بالنسبة للريدز، والآن ها نحن نلعب في نصف النهائي للموسم الثاني على التوالي، وهذا إنجاز رائع. إنه أمر إيجابي للغاية، والجميع يرونه كذلك".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "لا يمكننا أن نفكر في خوض مباراة برشلونة والعودة للتركيز على مباراة نيوكاسل فقط. كنا نتمنى لو كان بوسعنا التفكير بهذه الطريقة، ولكن هذا ليس ممكنًا، فالمنافسة صعبة للغاية، ونحن ندرك ذلك ونسعد بها كثيرًا".

ينتظر ليفربول أي تعثر سيتي في مباراتيه المتبقيتين أمام ليستر سيتي وبرايتون مع الفوز على نيوكاسل وولفرهامبتون ليتوج بالدوري لأول مرة منذ 29 عاما.

وأوضح المدرب الألماني "مباراتنا يوم السبت لن تكون ضد سيتي، وإنما ستكون ضد نيوكاسل، بينما سيلعب سيتي على أرضه ضد ليستر".

وأردف "أما يوم الأربعاء، سيكون تركيزنا بالكامل منصب على مباراة برشلونة، فليس من المنطق أن يلعب أي فريق ضد البلوجرانا بينما يركز بنسبة 15 أو 20% على مباراة أخرى لم يحن وقتها بعد. نريد أن نخرج من مباراة الغد بنتيجة إيجابية نستطيع البناء عليها في مباراة العودة. ماذا ستكون النتيجة غدًا؟ لننتظر ونرى".

وواصل "مواجهة برشلونة مهمة صعبة. لقد أتت أندية كثيرة إلى برشلونة بخطط مختلفة وكانوا يفكرون في "إذا قمنا بفعل كذا وكذا..."، ولكن في النهاية تعرضوا للهزيمة. ولكن على الرغم من ذلك، نجحت بعض الفرق في خلق المتاعب لهم؛ على سبيل المثال، قدم ريال سوسيداد مباراة طيبة للغاية أمامهم، وليفانتي أيضًا. بكل تأكيد عندما يكون المنافس أقوى، تكون المنافسة أقوى. لقد حققوا لقب الليجا يوم السبت والآن يمكنهم التركيز بشكل كامل على دوري الأبطال. نحن نتطلع إلى مباراة برشلونة بشدة، ولكننا أمام مهمة صعبة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كلوب: أفكر في لقاء نيوكاسل؟ لا أحد يلعب ضد برشلونة ويركز على مباراة أخرى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Filgoal

أخبار ذات صلة

0 تعليق