قبل النهائي .. 4 مفاجآت تذكرها جيداً في كأس الملك نسخة 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سعودي 360 – سيكون نادي اتحاد جدة على موعد مع مباراة قوية ضد التعاون مساء الخميس القادم 2 مايو ويأتي ذلك في إطار نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان نادي الاتحاد قد تأهل للمباراة النهائية على حساب النصر بعد فوزه بصعوبة 4-2 بينما التعاون نجح في إقصاء الهلال بخماسية نظيفة.

وفيما يلي نرصد لكم عبر “سبورت 360” أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 30/4/2019:

كأس الملك ..البطولة المحببة للاتحاد فى السنوات الأخيرة

تأهل نادى الاتحاد إلى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليضرب موعدًا مع التعاون، الذى تخطي، فريق الهلال، بنصف النهائى.

التفاصيل

الناظر يكشف عن أصعب قرار اتخذه لإنقاذ الاتحاد..فيديو

كشف لؤي ناظر، رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد، عن أصعب قرار اتخذه هذا الموسم، كاد أن يطيح به من منصبه، رفقة أعضاء مجلس إدارة العميد.

التفاصيل

قبل قمة الاتحاد ضد التعاون .. تعرف على سجل أبطال كأس الملك

يفتح ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض أبوابه يوم الخميس المقبل لاستضافة المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستجمع بين فريقي التعاون والاتحاد.

التفاصيل

نهائي كأس الملك .. الاتحاد في مهمة خارج التوقعات أمام التعاون

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، مساء يوم الخميس المقبل، المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تجمع بين فريقي التعاون والاتحاد.

التفاصيل

قبل موقعة التعاون .. مشوار الاتحاد حتى نهائي كأس الملك

تنتظر نادي الاتحاد مباراة من العيار الثقيل ضد التعاون مساء الخميس المقبل 2 مايو ويأتي ذلك في إطار نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

التفاصيل

وجهة نظر .. سييرا لعب على “الوترين” أمام النصر

استطاع التشيلي خوسيه سييرا مدرب نادي اتحاد جدة، تأكيد تفوقه تيكتيكياً على نظيره البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر وذلك في مباراتي الفريقين بالدوري والكأس.

التفاصيل

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في نهائي كأس الملك

يشهد يوم الخميس المقبل 2/5/2019 صدام ناري وقوي بين فريقي الاتحاد والتعاون في المباراة التي ستجمع بينهما في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

التفاصيل

الاتحاد يحسمها.. هل يرحل سييرا عن “العميد” في نهاية الموسم؟

طمئن حمد الصنيع، نائب رئيس نادي الاتحاد، جماهير “العميد”، حول مستقبل التشيلي لويس سييرا، المدير الفني للفريق، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

التفاصيل

حصاد المحترفين.. بريجوفيتش ورومارينيو يقودان الاتحاد إلى نهائي كأس الملك

شهدت الأيام الماضية تفوق وظهور مميز لمحترفين الأندية السعودية والتي خاضت مواجهات قوية في بطولتي؛ دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.

التفاصيل

شاهد أيضاً: مباراة الهلال والتعاون 0-2 

Video Playback Not Supported

أخبار ذات صلة

0 تعليق