أشرف صبحي يحضر ختام برنامج المدير المحترف في التسويق الرياضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

2a46e20bb4.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 02:11 ص | الأربعاء 01 مايو 2019

أشرف صبحي يحضر ختام برنامج المدير المحترف في التسويق الرياضي

أشرف صبحي يحضر ختام برنامج المدير المحترف في التسويق الرياضي

أخبار متعلقة

حضر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ختام فعاليات برنامج مدير التسويق الرياضي المحترف لعام ٢٠١٩ والذي أقيم خلال الفترة من ٢٨ إلى ٣٠ ابريل الجاري.

اكد "صبحي" على أهمية التسويق الرياضي في المجتمع المصري في الفترة الحالية، مع وضع في الاعتبار اهمية العمل علي احتياجات السوق، واستمع الوزير الي رؤي الدارسين ومقترحاتهم في التطوير، وكيفية استغلال ما درسوه في التطبيق العملي وتاثيره في المجتمع.

مضيفا أن الوزارة تقوم بجهودها في تطوير عملية التسويق الرياضي في مصر والعمل على فتح الأسواق أمام الجميع للمنافسة، وأن الحكومة تعمل جنبا إلى جنب بجانب القطاع الخاص من أجل التنسيق والعمل معا لرفع كفاءة الاعمال المقدمة، اعقبها توزيع الشهادات علي الدارسين.

الجدير بالذكر انه حاضر في البرنامج مجموعة من الاعلاميين والمتخصصين في التسويق الرياضي من شخصيات عربية وأفريقية واجنبية ومتخصصين فى مجالات الهندسة والقانون لهم اتصال قوى بالتسويق الرياضى إضافة إلى ممثلي بعض الأندية والاتحادات الرياضية المصرية وذلك بهدف تبادل الخبرات وحتى يكون البرنامج بمثابة تجمع ضخم يهدف الى زيادة الاستثمار الرياضي في مصر.

14f404d939.jpgf712561272.jpg1393c20603.jpg

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أشرف صبحي يحضر ختام برنامج المدير المحترف في التسويق الرياضي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق