بالفيديو| هدف وحيد وخسارة 6-1.. سجل هزيل لمحمد صلاح أمام أندية إسبانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

0caee10f13.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 02:12 ص | الأربعاء 01 مايو 2019

بالفيديو| هدف وحيد وخسارة 6-1.. سجل هزيل لمحمد صلاح أمام أندية إسبانيا

ليفربول وريال مدريد

أخبار متعلقة

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له المصري محمد صلاح، في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء، على ملعب كامب نو، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

ويتطلع الفرعون المصري لتسجيل ثاني أهدافه في مرمى الفرق الإسبانية، خاصة أنه خاض عدة مواجهات أمام أندية إسبانيا، ولم ينجح في الوصول للمرمى إلا مرة واحدة، ومنها مباراة أمام الفريق الكتالوني منافس الغد.

وواجه محمد صلاح ريال مدريد في 3 مناسبات من قبل، الأولى حينما كان يحمل قميص روما الإيطالي، وخسر ذهابًا وإيابًا بنتيجة 0-2 في دور الـ16 لموسم 2015-2016. 

وعاد الفرعون المصري للظهور مرة أخرى أمام الريال، في نهائي الموسم الماضي لدوري أبطال أوروبا وخسر ليفربول وقتها 1-3، كما تعرض محمد صلاح للإصابة في الكتف وخرج من اللقاء بعد 30 دقيقة.

كما لعب الفرعون المصري أمام برشلونة، حينما كان لاعبا في روما، في دور المجموعات قبل 3 مواسم، وانتهت المباراة الأولى بالتعادل 1-1 ولم يسجل صلاح، بينما غاب الفرعون عن المباراة الثانية، والتي خسرها الجيالورسي 1-6.

وخسر محمد صلاح في موسم 2014-2015 مع فريقه الأسبق فيورنتينا ذهابًا وإيابًا أمام إشبيلية، في الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي "يوروباليج".

وتعادل ليفربول مع إشبيلية ذهابا وإيابا في دور المجموعات في النسخة قبل الماضية بالدوري الأوروبي، وسجل صلاح هدفا في المباراة، التي أقيمت على ملعب آنفيلد، معقل الريدز.

وخاض محمد صلاح مع روما، مباراة ضد فياريال بالدوري الأوروبي، وساهم في فوز فريقه برباعية، لكنه لم يسجل أي منها لكنه صنع هدفا واحدا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو| هدف وحيد وخسارة 6-1.. سجل هزيل لمحمد صلاح أمام أندية إسبانيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق