أخبار النادي الصفاقسي..رسالة احتجاج إلى الرابطة... واليوم السفر الى المغرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أخبار النادي الصفاقسي..رسالة احتجاج إلى الرابطة... واليوم السفر الى المغرب

أخبار النادي الصفاقسي..رسالة احتجاج إلى الرابطة... واليوم السفر الى المغرب

نشر بوساطة نورالدين البكوش في الشروق يوم 01 - 05 - 2019

2055046
بعد ان أعلن رئيس جامعة كرة القدم وديع الجريء في برنامج الاحد الرياضي ليوم الأحد الماضي عن تأجيل مباراة نجم المتلوي والنجم الساحلي الى موعد لاحق تلبية لمقترح رئيس نادي جوهرة الساحل رضا شرف الدين بسبب المشاركة القارية للنجم الساحلي راسلت هيئة النادي الصفاقسي يوم الاثنين الماضي الرابطة الوطنية لكرة القدم طالبة منها تطبيق القانون و معاملة كل الاندية على قدم المساواة و ذلك باجراء كل المباريات المؤجلة قبل استئناف النشاط ضمانا لحقوق كل الفرق المتنافسة و اكدت الهيئة في مراسلتها على ان الجامعة لم تستند الى الفصول 24 و 26 و 27 من القوانين الرياضية الصادرة عن المكتب الجامعي و ذكرت هيئة النادي الصفاقسي في مراسلتها بقرار الرابطة التي رفضت في وقت سابق مطلب تأجيل مباراة النادي الصفاقسي و اتحاد تطاوين .
وأوضح احد المسؤولين بالنادي الصفاقسي أن الفريق إذ يتقدم بتهانيه الحارة الى النجم بعد حصوله على البطولة العربية فانه يرفض سياسة المكيالين و يريد تطبيق القانون و معاملة كل الاندية على قدم المساواة.
اليوم السفر
يطير اليوم وفد النادي الصفاقسي الى المغرب في الساعة 18 عبر رحلة عادية انطلاقا من مطار تونس قرطاج الدولي في اتجاه مطار الدار البيضاء و سيقيم نادي عاصمة الجنوب يومين في العاصمة الاقتصادية للمغرب قبل ان يتحول يوم الجمعة القادم الى مدينة وجدة عبر رحلة داخلية ومنها الى مدينة السعيدية اين سيقيم الفريق على ان يجري حصتي يومي الجمعة و السبت بملعب بركان المغربي الاولى بالميدان الفرعي و الثانية بالميدان الرئيسي ابتداء من الساعة الخامسة مساء.
نفس الرصيد
20 لاعبا سيتحولون اليوم الى المغرب و هم نفس المجموعة التي وجه لها كرول الدعوة في مباراة الذهاب امام نهضة بركان المغربي أي : دحمان و بن حسن و والمثلوثي و محمد بن علي و عمامو و هنيد و مقني و بن يونس و الزواغي و دقدوق و الجلاصي و الوسلاتي و سوكاري و منصر و الحرزي و حسام بن علي و المرزوقي و القريشي و مانوتشو و شواط .
اليوم تنطلق دورة علية ساسي
تكريما لكل الذين اعطوا الكثير للنادي الصفاقسي من اجل فرض لون هذا النادي العريق تنطلق اليوم ابتداء من الساعة 9 و30 دق بمركب الجمعية الدورة السادسة للمرحوم علية ساسي التي ينظمها النادي بالتنسيق مع هيكل سوسيوس والخاصة بالشبان من مواليد 2008 و 2009 بمشاركة 9 فرق تونسية وهي النادي الصفاقسي و النادي الافريقي و النجم الساحلي و النادي البنزرتي و الملعب التونسي و نادي حمام الانف و مستقبل قابس و امل حمام سوسة و مدرسة شبان النادي الصفاقسي بالعاصمة .
240 شابا جاهزون لمباراة اليوم سيتم توزيعهم على مجموعتين بمعدل 8 فرق من مواليد 2008 و8 فرق من مواليد 2009 وقد وجه النادي الصفاقسي الدعوة لعديد الضيوف ومنهم قدماء اللاعبين كما سيتم في نهاية الدورة توزيع عدة جوائز و ميداليات على الفائزين .

.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار النادي الصفاقسي..رسالة احتجاج إلى الرابطة... واليوم السفر الى المغرب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق