برشلونة يسلط الضوء على حالة محمد صلاح ونتائج ليفربول قبل معركة دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سلط الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، الضوء على حالة المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، وموقفه من مباراة الثلاثاء القادم التي ستجمع الفريقين.

صلاح تعرض للإصابة في مباراة فريقه بالأمس أمام نيوكاسل يونايتد، وتعرض للإغماء ومن ثم غادر الملعب محمولاً على "نقالة".

وسيحل برشلونة ضيفًا على ليفربول يوم الثلاثاء بملعب "آنفيلد" لخوض لقاء إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، وهناك شكوك حول حالة صلاح.

ورصد الموقع الرسمي لبرشلونة، آخر التطورات بشأن ليفربول، وفوزه بالأمس على نيوكاسل بنتيجة (3-2)، في صراع البريميرليج مع مانشستر سيتي، حيث سجل صلاح وفان ديك وأوريجي للريدز.

وأشار موقع برشلونة الرسمي إلى إصابة صلاح، معلقًا: "هناك شكوك حول مشاركة اللاعب المصري محمد صلاح في مباراة الثلاثاء، بعد إصابته في مباراة ليفربول ونيوكاسل أمس السبت، نجم ليفربول ترك المباراة لإصابته في الرأس".

تحدث موقع البلوجرانا أيضًا عن تأكد غياب الثنائي روبيرتو فيرمينو ونابي كيتا عن مواجهة دوري الأبطال للإصابة.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن ديمبلي

وأختتم البارسا بشأن نتائج ليفربول على أرضه، موضحًا أن الإحصائيات تشير إلى قوة الريدز في "آنفيلد"، ليس فقط في البريميرليج.

فاز ليفربول بنتيجة (4-0) 3 هذا الموسم، أحدهما أمام نيوكاسل والأخرى أمام وست هام، وضد النجم الأحمر الصربي بدوري الأبطال.

كما فاز فريق كلوب على هدرسفيلد تاون وواتفورد بنتيجة (5-0)، وبنتيجة (5-1) ضد آرسنال.

وأوضح برشلونة في نهاية تقريره أن كل هذه النتائج ستمنح ليفربول بطاقة التأهل لنهائي مدريد على حساب البارسا إذا حقق أحدهم يوم الثلاثاء.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز برشلونة بنتيجة (3-0) على ملعب "كامب نو".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برشلونة يسلط الضوء على حالة محمد صلاح ونتائج ليفربول قبل معركة دوري الأبطال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

أخبار ذات صلة

0 تعليق