اتحاد السلة يسمح للأندية بتغيير المحترفين حتى دور الـ«بلاي أوف»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر اتحاد السلة يسمح للأندية بتغيير المحترفين حتى دور الـ«بلاي أوف»

كشف محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد السلة، أن مجلس إدارة اتخذ قرارا جديدا بشأن تغيير اللاعبين المحترفين خلال الموسم القادم.

وأوضح عبد المطلب في تصريحات تلفزيونية "القرار يسمح للأندية بتغيير اللاعبين المحترفين مثلما يريد خلال البطولة، وذلك حتى دور الـ «بلاي أوف»".

وأعرب عبد المطلب عن رضاه عما قام به الاتحاد المصري لكرة السلة خلال هذا الموسم سواء من خلال فتح الباب أمام الأندية لاستقدام المحترف الأجنبي وتعديل نظام المسابقة إلى المواجهات المباشرة أسوة بما يطبق في دوري NBA الذي يطبق نظام المواجهات المباشرة ( البلاي أوف)، وهو ما أدى إلى قوة المنافسة بين جميع فرق الدوري.

وأشار نائب رئيس اتحاد السلة إلى أن الزمالك بطل الدوري سيكون متواجدا في الدوري الإفريقي لكرة السلة بنظامه الجديد والذي يقام تحت رعاية "NBA" لأول مرة، بينما سيشارك الجزيرة في البطولة العربية بصفته بطلا لكأس مصر، وأضاف أن مسؤولي "NBA " طلبوا متابعة مباريات نهائي دوري السوبر بين الزمالك والجزيرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اتحاد السلة يسمح للأندية بتغيير المحترفين حتى دور الـ«بلاي أوف» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق