بالفيديو.. وزير الرياضة يتعهد أمام السيسي: عودة الجماهير للملاعب بصورة طبيعية الموسم المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

715ac6ee94.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:56 م | الأحد 05 مايو 2019

بالفيديو.. وزير الرياضة يتعهد أمام السيسي: عودة الجماهير للملاعب بصورة طبيعية الموسم المقبل

الرئيس السيسي وأشرف صبحي

أخبار متعلقة

شهد افتتاح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لأنفاق قناة السويس الجديدة، حديثا خاصا لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، تناول فيه شكل الرياضة المصرية خلال الفترة المقبلة، قبل أسابيع قليلة من استضافة مصر لبطولة أمم أفريقيا خلال الفترة من 21 يوينو إلى 19 يوليو المقبل.  

ووعد وزير الرياضة خلال كلمته أمام رئيس الجمهورية بأن الموسم المقبل للرياضة المصرية سيكون مختلفا، مؤكدا أن هناك أمورا عديدة تخص تطوير المنظومة الرياضية سوف تساهم وتضمن أن يكون الموسم المقبل مختلف وناجح في الكرة المصرية على وجه خاص، وعودة الجماهير للملاعب بصورة طبيعية، مؤكداً أن الملاعب ستكون مؤهلة ومؤمنة بأحدث تكنولوجيا للدخول عبر بوابات إلكترونية مع توفير كاميرات المراقبة والتذاكر الممغنطة.

وتحدث وزير الرياضة عن الفوائد العديدة التي ستعود على مصر من استضافة بطولة أمم أفريقيا بعد أن تم اختيار 6 ملاعب لاستضافة البطولة، وهي: القاهرة والسويس والإسماعيلية، بجانب السلام والدفاع الجوي والإسكندرية، مشيرا إلى أن تلك الأصول سوف تساهم بعد انتهاء البطولة في خدمة مستدامة للدوري وتطوير الكثير من الأمور في كرة القدم المصرية.

وواصل وزير الشباب والرياضة حديثه قائلا: "التطوير الذي يحدث في الملاعب يلبي الطلبات الأساسية للجان الاتحاد الأفريقي، لكننا تجاوزنا ذلك أيضاً، والدوري مستمر دون مشاكل رغم توقف 6 ملاعب عن استضافة المباريات، وهناك ملاعب متكاملة يُكمل فيها الدوري، بجانب ملاعب أخرى يتم تطويرها، وما يحدث يدل على أن البنية الأساسية في مصر تتحمل استمرار الدوري في ظل عمليات التطوير، خاصة أن مصر ستنظم بطولة تضم 24 منتخبا للمرة الأولى في التاريخ".

وحول تطوير ستاد القاهرة تحديداً، قال الوزير إن هناك تقنية جديدة في ستاد القاهرة تخص الدمج بين النجيل الطبيعي والصناعي، في تجربة فريدة على الملاعب المصرية، وتم وضع أنظمة حديثة للري والصرف في جميع الملاعب الخاصة بالبطولة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. وزير الرياضة يتعهد أمام السيسي: عودة الجماهير للملاعب بصورة طبيعية الموسم المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق