بعد إيقاف 122 يوما| لوغارتمات كأس مصر.. كل فريق بيلعب في دور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

c5dfb24c28.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 02:02 م | الأحد 05 مايو 2019

بعد إيقاف 122 يوما| لوغارتمات كأس مصر.. كل فريق بيلعب في دور

كأس مصر

أخبار متعلقة

يلتقى الإسماعيلى نظيره الاتحاد السكندرى، فى الخامسة مساء، على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وهى المباراة التى يسعى فيها الدراويش لوضع حد لسلسلة الهزائم التى امتدت لخمس مباريات متتالية، بينما يرغب الفريق السكندرى فى مواصلة المستوى الجيد الذى يظهر به تحت قيادة حلمى طولان.

وينتظر الفائز من مباراة اليوم، الفائز من مباراة الزمالك والمقاصة ضمن منافسات نفس الدور، والتي لم يحدد موعدها حتى الأن، وأكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أنه لن يستطيع تحديد موعد المباراة، بسبب استمرار الأبيض، ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

والأكثر حيرة وغموضا في المسابقة، هو وصول نادي بتروجت إلى دور قبل النهائي وحيدا بعدما تغلب في دور ربع النهائي على نظيرة إنبي بهدفين دون مقابل، بينما لم يعلب الأهلي وبيراميدز مباراة دور ثمن النهائي، والتي تأجلت أكثر من مرة، بسبب رفض الطرفين الموعد التي تم تحديده من قبل.

وينتظر نادي حرس الحدود في دور ربع النهائي الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز، والفائز منهم سيواجه بتروجت في دور قبل النهائي.

وتعود البطولة للحياة مجددا بعد غياب 122 يوما، وتحديدا منذ مباراة إنبي وبتورجت يوم 3 يناير الماضي.

ويعد نادي الزمالك هو حامل لقب البطولة، والتي حققها 5 مرات في أخر 6 سنوات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد إيقاف 122 يوما| لوغارتمات كأس مصر.. كل فريق بيلعب في دور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق