فالفيردي يتحسر على تجدد إصابة ديمبيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – تعرض فريق برشلونة مساء أمس السبت للخسارة أمام مضيفه سيلتا فيجو بثنائية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 18 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وتعتبر تلك المباراة كانت تحصيل حاصل بالنسبة لـ برشلونة بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي.

وقام إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي بإراحة جميع عناصره الأساسية، وشارك باللاعبين الاحتياطيين، ليحصل نجوم البرسا على الراحة قبل المباراة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر مايو الحالي :


D5zLdT9X4AA751z

عثمان ديمبيلي.. ضعيف وهش مثل البعوضة!

لا جديد يُذكر بل قديم يُعاد.. الفرنسي عثمان ديمبيلي، نجم نادي برشلونة، يتعرض لإصابة جديدة، خلال مواجهة سيلتا فيجو، مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: صلاح وديمبيلي يتعرضان للإصابة والابتسامة تعود للبرنابيو!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر مايو الجاري بالحديث عن عودة فينيسيوس جونيور لقائمة ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة، وإصابة محمد صلاح، وعثمان ديمبيلي قبل لقاء ليفربول الإنجليزي وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


D5wDLm-XsAADiKW
برشلونة يصدر بياناً رسمياً بشأن إصابة ديمبيلي

موقع سبورت 360 ـ أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً بشأن إصابة عثمان ديمبيلي في الهزيمة ضد سيلتا فيجو بهدفين لصفر بملعب بالايدوس، لحساب فعاليات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


D5wDLm-XsAADiKW

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة ضد سيلتا فيجو

تمكن سيلتا فيجو من الانتصار على ضيفه برشلونة، بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة 36 من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


إن بي سي

إن بي سي

إصابة محمد صلاح .. المدة المتوقعة لغيابه عن ليفربول

موقع سبورت 360 – أثار محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول الذعر لدى جمهور الفريق وعشاقه في جميع أنحاء العالم، خصوصاً في بلده، مصر بعد سقوطه على الأرض لفترة طويلة خلال مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي ثم مغادرته ملعب سانت جيمس بارك على ناقلة.

إقرأ الخبر من هنا


D5v_PgCW4AAVZtT

سيلتا فيجو يهزم بدلاء برشلونة بثنائية نظيفة

مُني نادي برشلونة، الذي حسم لقب الدوري الإسباني في الأسبوع الماضي، بخسارة متأخرة أمام سيلتا فيجو، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة 36 من مسابقة الليجا.

إقرأ الخبر من هنا


1556644251_545484_noticia_normal
كلوب يحمل أخباراً سيئة بشأن مشاركة فيرمينو ضد برشلونة

موقع سبورت 360 – اعترف يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، بتضاؤل فرص لحاق المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بمباراة برشلونة، يوم الثلاثاء القادم، لحساب فعاليات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


D5vrgCGWkAA9WfQ
المدة المتوقعة لغياب ديمبيلي .. شكوك قبل مباراة ليفربول

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن المدة المتوقعة لغياب المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ، بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة برشلونة وسيلتا فيجو ، التي تجمعهما مساء السبت ، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Video Playback Not Supported

أخبار ذات صلة

0 تعليق